أخبار الفنانين

حبس محمد السبكي سنة بتهمة التهديد بالقتل

حبس محمد السبكي سنة بتهمة التهديد بالقتل ،قضت محكمة جنح الهرم اليوم السبت 6 يناير برئاسة المستشار معتصم الشاهد وسكرتارية على السيد، بحبس المنتج محمد حنفى متولى السبكى، الشهير بـ”السبكى”،سنة، وكفالة مالية قدرها 500 جنيه، غيابياً لاتهامه بتهديد مصممة الأزياء ريهام عاصم وزوجها رجل الأعمال وليد سعد بالقتل، وذلك بنص المادة 327 من قانون العقوبات.

ودفع شعبان سعيد المحامى بالنقض، ودفاع المدعية بالحق المدنى، بثبوت الاتهام من خلال الاعترافات، وتحريات الأجهزة الأمنية التى أثبتت صحة الواقعة، ودلائل الثبوت التى استندت إليها النيابة فى إحالة الدعوى إلى المحكمة.

وكانت التحقيقات كشفت أن السبكى كلف السائق الخاص به بمراقبة ريهام عاصم وزوجها، نظراً لصلتهم بالفنانة نهلة ذكى ودعمهما لها ضده، فى الخلافات التى بينهما، وأن الأهالى تمكنوا من ضبط السائق والذى يدعى “أدهم.م”، وبتفتيش هاتفه عثر بداخله على صور لريهام عاصم وزوجها وليد سعد، وفيديوهات لمنزلهما والشوارع المحيطة، فضلاً عن إرساله رسائل تهديد لمصممة الأزياء بالقتل إذا لم تبتعد عن نهلة ذكي.

بدا السبكي مشوارة السينيمائي في عام 1985 حين افتتح أخوه أحمد السبكى نادى فيديو أعلى محل الجزارة الذي يمتلكه والده حسن السبكى.

في حي الدقي بالجيزة، تخصص هذا النادى في تسويق الأفلام الأجنبية في مصر، وسرعان ما انضم محمد السبكى إلى شقيقه، وفي سنوات قليلة أصبح الشقيقان يمتلكان أكبر شركة لتسويق الأفلام في الشرق الأوسط .

بدأ الإنتاج شريكاً مع أخيه أحمد السبكي ثم انفصل عنه مؤخراً وأصبح لكل منها كيانه الإنتاجي المستقل. يقوم الآن بأقناع النجم الكوميدي الكبير محمد نجم بالعوده إلى السينما بفيلم لحولح المجنون تأليف طارق عبد الجليل وتشاركه البطولة مي عز الدين

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى