أخبار الفنانين

حبس مخرج كليب «بص أمك» 4 ايام بتهمة التحريض على الفجور

أمرت نيابة قسم الجيزة برئاسة المستشار أحمد عطية، حبس مخرج ومنتج، وممثل كليب “بص أمك”، 4 ايام  على زمة التحقيق بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية ،بعد ان أثار الجدل خلال الفترة الأخيرة،

وكشفت التحقيقات أنه تم القبض على “سمير.أ” مخرج ومنتج كليب “بص أمك” والفنان “مجدى.ع” والذى ظهر خلال الكليب على خلفية أمر ضبط وإحضارهم الصادر من النيابة العامة، لاتهامهما بالاشتراك مع بطلة الكليب “ليلى عامر” فى الاتهامات المسندة إليها.

وكانت النيابة العام بجنوب الجيزة الكلية، أحالت بطلة كليب “بص أمك” للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، لما تضمنه الفيديو المصور من إيحاءات جنسية، وقررت محاكمتها أمام محكمة جنح قسم الجيزة، على خلفية الاتهامات سالفة الذكر.

وقال “م.ن” المحامى الموكل للدفاع عن المطربة “ليلى عامر، إن موكلته ليس لهاا علاقة بالأمر، وأنها كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم، وأن الاتهامات المسندة إليها تم تنفيدها قانونيًا، من خلال الدفع بعدم جدية التحريات حول الواقعة، وانتفاء مبرارات حبس موكلته الاحتياطى، وبطلان إذن الضبط والتفتيش، وهو ما تقدم به أمام قاضى المعارضات أثناء نظر أمر تجديد حبسها.

وكانت مطربة الكليب قالت أمام القاضى، إنها هى من ظهرت فى الفيديو المتداول، إلا أنها نفت أن يكون به أى ألفاظ خارجة، موكدة أن الكلام الوارد به متدوال بين الشعب قائلة: “المصريين بيقولوا أكتر من كده”، ولا يوجد به إيحاءات جنسية_كما ورد بالاتهامات_، وأنه ليس لها علاقة بالكلمات الواردة به، وأن المؤلف هو المسؤل عنها، وهى مؤدية فقط.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبط بطلة كليب “بص أمك”، ليلى عامر على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر “فيديو” خادش للحياء، وذلك بإشراف اللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات.

وكان قد جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية حبس “ليلى.ع” بطلة كليب “بص أمك” 15 يومًا على ذمة التحقيقات، فى اتهامها بخدش الحياء العام وتحريضها على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى