أخبار الفنانيناخر الاخبار

حفل دبي يثير الجدل حول العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني.. شاهد التفاصيل

في ليلة رأس السنة تحديدًا، وداخل أحد الفنادق البارزة في دبي، تجددت الصور التي تؤكد العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني ، خاصة بعد تواجدهما قبل الحفل الذي أقيم في دبي مؤخرًا، في الفندق معًا.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا تؤكد تواجد دينا الشربيني، داخل الفندق المقيم به عمرو دياب، خلال رحلته التي قطعها في دبي، لإقامة حفل رأس السنة منذ أيام قليلة، كما ولم تكتفي الفنانة المصرية بذلك، بل خرجت أمام الكاميرات بعد حضورها الحفل أيضًا.

وكان الفنان الشاب، شادي شامل، قامم بنشر صورًا له رفقة عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها بـ: ” غرفة الاستراحة “، وهي الصورة التي تداولها نشطاء مواقع التواصل للتأكيد بأن هذا المكان هو قصر الزوجية الذي قدمه الهضبة كهدية لدينا الشربيني في دبي.

وعلى الجانب الآخر، نشرت خبيرة التجميل، رشا شلباية، مفاجأة من العيار الثقيل، عبر حسابها عبر “إنستجرام”، بنشر صورة تجمعها بالفنانة دينا الشربيني، في حفل عمرو دياب في دبي، وأكدت أنهما حضرا الحفل معًا، كما نشرت تفاصيل أخرى عما دار بين عمرو دياب ودينا الشربيني.

وكان الثنائي المصري، يعاني مؤخرًا من الشائعات المتداولة حول وجود علاقة تجمعهما سويًا، خاصة وأن الألبوم الأخير للفنان عمرو دياب، خصص فيه أغنية لمواليد برج الحوت، الذي تنتمي له الفنانة دينا الشربيني، ما يؤكد الشائعات المتداولة حولهما أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى