أخبار الفنانين

حقيقة اعتزال رانيا محمود ياسين الفن..التفاصيل

 حقيقة اعتزال رانيا محمود ياسين الفن،تداول عدد من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي أخبار تُفيد اعتزال الفنانة رانيا محمود ياسين الفن بشكل نهائي، واكتفائها بالإعلام فقط، ولكن خرجن الفنانة عن صمتها وأوضحت حقيقة الأمر، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”.
وكتبت: “أرجو لو سمحتم الناس اللي بتقول إني اعتزلت الفن واكتفيت بالإعلام يبطلوا الكلام ده أنا بحب شغلي بالفن وبحترم شغلي بالإعلام مش معنى أني نجحت في الإعلام أني غيرت الكارير.. كفاية بقى ادعاءات بتتقال أنها على لساني أنا عمري ما صرحت أني تركت الفن.. شكرا”.
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
وانهالت عليها التعليقات من جمهورها ومتابعيها بأنهم يريدون مشاهدتها من جديد في أعمال درامية وسينمائية جديدة إلى جانب برامجها الإعلامية.
هي من أسرة فنية حيث أن والدها الفنان محمود ياسين ووالدتها شهيرة، وشقيقها الممثل عمرو محمود ياسين، وزوجها الممثلمحمد رياض ولها 2 من الأبناء. هم اٌدم و عمر بدأت حياتها الفنية من خلال فيلم قشر البندق، من إخراج خيري بشارة، وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية، والمسرحية.
رانيا ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1972، تخرجت من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب في جامعة القاهرة، واتجهت بعدها إلى التمثيل، فبدأت في عام 1995 من خلال فيلم “قشر البندق” مع المخرج خيري بشارة، ثم اتجهت بعدها للعمل بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن أعمالها: “ويبقى الأمل، رياح الشرق، العصيان، حكايات وبنعيشها”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى