أخبار الفنانين

حقيقة زواج أحمد فهمي من رانيا يوسف..التفاصيل

فاجأ الفنان المصري ​أحمد فهمي​، الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​، بطلب يدها للزواج وخلال إستضافتهما ب​برنامج قعدة رجالة​ المذاع عبر ​قناة dmc المصرية​، وفي مشهد تمثيلي تقدم فهمي لوكيل يوسف قائلاً: “يشرفني ياعمي أن أتقدم بخطوبة نجلتك، وحضرتك طبعاً عارف اني مرتبي معقول ولاسيما أني بشتغل في بنك”.


ليرد وكيل يوسف، قائلًا: “لا والله يابني أنا جايلي فيها أكتر من كده” وعلقت يوسف ضاحكة: “والمعزة اللي قاعدة دي ملهاش رأي.. هو أنا سلعة روح هاتلك روبوت عروسة أو دمية أحسن تتحكم فيها كما شئت؟”.

أحمد فهمي ممثل ومطرب وملحن وعازف كمان مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1976، بدأ حياته كعازف للكمان مع الفنان عمرو دياب، وما لبث أن شارك في تأسيس فريق “واما” الغنائي مع رفاقه نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور، وأصدر معهم عدة ألبومات، هى: “يا ليل، ياغالي عليا، رايحة جاية، كان ياما كان”، وأصدر الألبوم المنفرد”جيت في بالي” باﻹضافة إلى العديد من الأغاني المنفردة، أما بالنسبة للتمثيل، فقد شارك في أول فيلم له “خليج نعمة” في عام 2007، واستمر بالتمثيل في أفلام “بدون رقابة، جدو حبيبي، مصور قتيل”، ومسلسلات “خطوط حمراء، سر علني، الداعية”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى