فن و مشاهير

كواليس محزنة.. صديق أحمد سامي العدل يكشف مفاجأة مدوية عن آخر مكالمة بينهما

تحدث الفنان عماد محرم عن الأيام الأخيرة في حياة أحمد سامي العدل، وعن رحلة علاجه في أمريكا، والمكالمة الأخيرة بينه وبين أحمد العدل قبل وفاته.

وقال عماد محرم خلال تصريحات صحفية؛ أحمد كلمني من 20 يوم قالي أنا كويس ياعمو واطمن عليا، وهو كان تعبان وبيتعالج من الرئة.

وأضاف عماد محرم: أحمد كان تعبان في آخر أيامه بسبب مشاكل عنده في الرئة، وفضل 3 سنين يتعالج في أمريكا بسببها.

وفاة أحمد سامي العدل

وتوفي أحمد سامي العدل، نجل الفنان سامي العدل، صباح اليوم السبت؛ إثر إصابته بجلطات على الرئة، نتيجة تعرضه لعدوى فيروس كورونا خلال الأيام الماضية، حيث اشتد عليه المرض، وتم نقله إلى المستشفى أمس، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.

من هو أحمد سامي العدل؟

أحمد سامي العدل هو نجل الصحفية ماجدة نور الدين، وهي الزوجة الثانية للفنان سامي العدل، وأنجب منها نجليه أحمد وخالد، وأحمد سامي العدل هو ممثل ومخرج مصري ودخل الفن منذ طفولته؛ حيث شارك في فيلم المهاجر 1994 بطولة يسرا، وعمل مساعد مخرج مع المخرج هاني خليفة في أكثر من عمل، أبرزها: مسلسل فوق مستوى الشبهات ومسلسل الليلة واللي فيها، وعمل أيضًا في أعمال من إنتاج العدل جروب أبرزها: مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان، ومسلسل حارة اليهود بطولة منة شلبي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى