آخر الأخبارفن و مشاهير

شاهد.. أحمد سعد يفجر مفاجأة جديدة ويفتح النار على سمية الخشاب

خرج الفنان أحمد سعد عن صمته وفجر مفاجآت جديدة بشأن زواجه، حيث أكد أن اختياراته في الزواج لم تكن موفقة إلى حد بعيد، وأن السبب في ذلك قد يعود إلى الطرفين وطباعهما.

أحمد سعد وسمية الخشاب

وخلال تصريحات لبرنامج “إم بي سي تريندينج”، قال الفنان أحمد سعد: “لا أنظر الى أخطاء الغير ولكن دائما أحب أن أقيم تجربتي ووجدت بعد أن حاسبت نفسي أنى كنت مخطئًا في حق نفسي وأنني كان من المفترض عدم اتخاذ قرار الزواج ومن الافضل كنت أهتم بعملي فقط.

وأضاف الفنان أحمد سعد في تصريحاته: بالنسبة لأزمة الفنانة سمية الخشاب وتحديدًا حكم المحكمة بحبس سمية الخشاب 3 سنوات بسبب تقديمها شيكاً لأحمد سعد بدون رصيد؛ أمر غضبت منه، لأن هناك نوعًا من سوء التفاهم.

سمية الخشاب واحمد سعد

وأوضح أحمد سعد: كنا قد اتفقنا على حل الأزمة بيننا بكتابة ورق رسمي عبارة عن تنازل كل مننا عن حقوقه وفى هذه الفترة كنت قد حصلت على رفض من البنك على الشيك الذي حصلت عليه من سمية الخشاب وأنه بدون رصيد.

إطلالات الفنانات تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي

بالفيديو .. أحمد سعد لسمية الخشاب : انتى مش تمام

واستطرد أحمد سعد: وقمت وقتها بإرسال الشيك إلى المحامي لرفع قضية به وهي كانت على علم بهذا الأمر وعندما اتفقنا على حل الأزمة قالت لي إنها ستقوم بالتنازل عن كل حقوقها وكذلك أنا وذلك من خلال المحامين ولكن توقف الصلح بسبب انشغالي في عدة أعمال وكذلك سمية وفى هذا التوقيت صدر الحكم.

سمية الخشاب

وأكمل أحمد سعد: إننا بالفعل اتفقنا على حل الأزمة ولكنها كانت على علم بالقضية ولم نتفق على وقفها، وفى نهاية الأمر تحدثنا سويا لإيجاد حل، إلا أن سمية الخشاب رفضت أي حلول تاركة الأمور تأخذ مجراها القانوني، وإن كنت مليت من هذه الأمور، وقلت لها: “شوفي انتى عايزة ايه ونخلص” إلا أنها رفضت وفضلت مواصلة الطريق في المحاكم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى