آخر الأخبار

خطف ابنة وفاء عامر وتوريطها فى قضية سياسية..التفاصيل

تتعرض الفنانة وفاء عامر لأختطاف ابنتها ويتم توريطها فى قضايا سياسية، ويحدث العديد من الخلافات ضمن الأحداث خلال التجربة الجديدة التي تخوضها من خلال فيلم “قرمط بيتمرمط” التى تشارك فى بطولته مع الفنان أحمد آدم، حيث تجسد شخصية دكتورة فى الإعلام، الفيلم بطولة أحمد آدم، وفاء عامر وانتصار وبيومى فؤاد وآخرين، ومن إخراج أسد فولاد كار.

فيلم “قرمط بيتمرمط” يقدم فيه أحمد آدم شخصية القرموطى الشهيرة من جديد بعد تحقيقه نجاحات كبيرة من خلالها، حيث قدمها لأول مرة فى حلقات برنامجه التليفزيونى الشهير “سر الأرض” عام 1994، ورغم النجاح الساحق للشخصية وانتشارها بشكل كبير، وظهر بها فى السينما للمرة الأولى فى فيلم “معلش إحنا بنتبهدل” عام 2005، وبعد 12 عامًا أعاد تقديمها مرة أخرى فى فيلم “القرموطى فى أرض النار” الذى عرض فى يناير الماضى.

وتعيش وفاء عامر حالة نشاط كبيرة، بعدما نالت إشادات واسعة حول دورها فى مسلسل “الطوفان” الذى انتهى عرضه مؤخراً، إضافة إلى انتهائها من تصوير فيلم “كارما” مع المخرج خالد يوسف، حيث تشارك فى الفيلم كضيفة شرف، من خلال عدد من المشاهد الهامة بالأحداث، كما تصور مسلسل “السر” مع المخرج محمد حمدى، وبمشاركة حسين فهمى ونضال الشافعى وريم البارودى ومايا نصرى، والمقرر عرضه خلال الأشهر القليلة المقبلة.

بدأت وفاء عامر علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل “الزوج أخر من يعلم”، ونجحت بعدها من خلال مسلسلات عدة منها “ليالي الحلمية، زمن الحب الضائع، أميرة من عابدين، امسك حكومة، ذئاب الجبل، فارس بلا جواد”، كما شاركت في السينما من خلال أفلام “الجراج، امرأة وخمسة رجال، أرض أرض، ولا في النية أبقى”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى