آخر الأخبار

غرامة مالية 50 ألف جنيه على الاتحاد السكندري عقب الخسارة القاسية أمام الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي توقيع عقوبة مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الخسارة القاسية أمام الزمالك مساء الأمس.

وتلقى الاتحاد خسارة كبيرة على يد نظيره الزمالك بخمسة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأصدر مجلس إدارة الاتحاد قرارًا بفرض غرامة مالية على لاعبي الاتحاد السكندري، قدرها 50 ألف جنيه بسبب الخسارة الكبيرة أمام الزمالك بالأمس.

وأكد مجلس إدارة زعيم الثغر أن الأداء والمستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق خلال المباراة جاء مخيبًا للأمال، ولا يتماشي مع حجم الدعم المالي والفني الذي وفرته الإدارة للفريق خلال الفترة السابقة وكانت تنتظر مردود أفضل من ذلك بكثير.

وأتم مجلس سيد البلد موجهًا رسالة للجماهير بضرورة مساندة الفريق خلال المواجهة المقبلة امام الترجي التونسي في البطولة العربية.

وتجمد رصيد الاتحاد السكندري بعد الجولة الثانية عند نقطة وحيد من التعادل في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب، بينما رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 4 نقاط حيث سبق وأن تعادل في الجولة الأولى امام بتروجيت سلبيًا.

شاهد أيضًا..

أبرزها انتقال قفشة للزمالك.. مرتضى منصور يفجر ثلاث مفاجآت مدوية عقب الفوز على الاتحاد

صلاح يسجل هدف رائع في اكتساح ليفربول لنابولي بخماسية نظيفة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى