أخبار الفنانين

التفاصيل الكاملة وراء خطوبة السلطانة هويام لمذيع مصري

بعد الخروج أكثر من مرة للصحافة سواءً كانت التركية أو المصرية، للنفي التام بوجود علاقة بينهما من الأساس، خاصة بعد تداول العديد من الصور التي التقطتها عدسات الكاميرات التركية تحديدًا عن خطوبة السلطانة هويام لمذيع مصري ، وفي مفاجأة شديدة، خرج المذيع المصري باسل الزارو، لعرض الزواج على الفنانة التركية المعروفة في الوسط العربي بـ” السلطانة هويام”.

كانت انطلاق قصة الحب الكبيرة التي جمعت المذيع المصري، بالفنانة الجميلة مريم أزورلي، عقب اول حوار صحفي جمعه بها في دبي، حيث التقيا في مهرجان أقيم هناك على شرف المسلسل الأبرز “حريم السلطان”، ومن ثم التقيا مجددًا خلال حملتها الترويجية الأولى لإحدى ماركات الجمال في دبي أيضًا.

ومن المعروف، أن المذيع المصري باسل الزارو، هو مذيع برنامج ET بالعربي، الذي يُعرض على قناة MBC 4، وأكثر من مرة خرج المذيع المصري صاحب الـ 31 عامًا لنفي وجود علاقة بينهما، وأنهم فقط أصدقاء مقربين جدًا من بعض.

ما أثار تساؤلات الصحف في تركيا، أن الثنائي قاما بنشر صور لهما معًا عبر موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات، “إنستجرام”، ووضع تعليق صغير تحت الصور على سبيل المثال “أصدقاء إلى الأبد” والرموز الضاحكة بجوار التعليق.

كما وأن الفنانة التركية مريم أوزرلي، كانت قد انفصلت عن حبيبها ورجل الأعمال التركي المعروف، آلب أوزجان، وخرجت للصحف وقتها لتؤكد أن الإرتباط بات خارج حساباتها الشخصية الآن، وأنها تحتاج لفترة طويلة للراحة.

إلا أن الشائعات خرجت حول الثنائي من جديد، خاصة عقب حضور المذيع المصري، حفل عيد ميلاد الفنانة التركية الـ 34، والذي أقيم في برلين بألمانيا، وكان ضمن العطلة الصيفية للفنانة التركية هنا، وتفاجئت الصحف بتواجد المصري باسل الزارو، ضمن الحضور بالصور، كما رصدت لهم مقاطع فيديو كثيرة وهم يتجولان معًا في شوارع برلين.

وعقب عودة مريم أوزلي إلى اسطنبول، رصدت الصحف التركية صورًا عديدة لهم سويًا أثناء تناول العشاء سويًا في تركيا، حتى ظهرا سويًا في احد مقاطع الفيديو الموجودة بحساب مريم، وهم يتبادلا العبارات باللغات المختلفة، حيث قالت مريم “أنا احبكم جدًا” بالعربية فيما قال نفس العبارة باسل باللغة التركية.

وفي نصيحة، أثارت غضب الصحف في تركيا بشكل كبير، حين أعلنت مريم بأن والدتها نصحتها بعدم الوقوع في حب الأتراك مُجددًا، خاصة بعد دخولها في علاقتين عاطفيتين لكنهما فشلا تمامًا، مؤكدة أن والدتها قالت أن الرجال الأتراك يحزنون القلب بشكل كبير فلا يجب ان تقع في حبهم مرة أخرى.

وفي دبي، كان هناك ترتيب سري للغاية من جانب الثنائي، حيث التقى باسل الزارو أخيرًا بعائلة مريم أوزرلي، حيث التقى الشاب المصري بوالدها حسين أزورلي، وفي لقاء أخر، خلال إجازته الأخيرة، قام بالالتقاء بشقيقتها الكبرى، المغنية جنان أزورلي، وأبدت إعجابها بشخصيته بشكل كبير.

وفي النهاية، أعلنت الفنانة التركية عبر حسابها الشخصي منذ أيام، بارتباطهما بشكل رسمي حيث تمت الخطبة في دبي، وقاما بارتداء خاتم الخطوبة، حيث عرض باسل الزواج على مريم، بشكل رومانسي للغاية وبعدما قام بسؤالها “هل تتزوجين بي”، قالت “نعم”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى