فن و مشاهير

في عيد ميلادها.. 10 زيجات في حياة سهير رمزي تعرف عليهم

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة سهير رمزي والتي أكملت اليوم عامها ال68، فهي من مواليد 3 مارس وقد بدأت مشوارها الفني وعمرها لم يتجاوز الست أعوام وذلك من خلال ظهورها بفيلم صحيفة سوابق.

قدمت سهير رمزي عشرات الأدوار السينمائية وتميزت في أدوار الإغراء ولكنها قررت اعتزال الفن عام 1993 وارتدت الحجاب إلا أنها قررت التراجع عن هذا القرار وعادت للفن عام 2006 من خلال مسلسل حبيب الروح.

سهير رمزي واحدة من أهم الجميلات اللاتى مررن على السينما حتى أصبحت أيقونة من أهم أيقونات الفن المصرى تسابق المنتجون على الفوز بخدماتها خلال سنوات بسبب جماهيريتها الكبيرة

ضربت سهير رمزي الرقم القياسي في عدد زيجاتها، فقد كانت من أهم نجمات السبعينات وثمانينات القرن الماضي، فكان يسعي الكثير من الرجال إلى التقرب منها والتودد إليها.

وفي هذا الصدد نستعرض معكم أبرز زيجات الفنانة سهير رمزي:-

 

الزيجة الأولى
كان الفنان السوداني إبراهيم خان، ولكن لم يستمر هذا الزواج سوى عام واحد.

الزيجة الثانية
كانت من نصيب خالد أل سعود الذي كان يعمل رئيساً لمكتبة الملك سعود بعد انفصالها عن إبراهيم خان، ولكن كان زواجهما بالسر، واستمر لأقل من عام ثم انفصلوا.

الزيجة الثالثة
بعد انفصالها مباشرة من خالد أل سعود، تزوجت سهير رمزي من رجل الأعمال محمد الملا، ولكن لم يلبث زواجهما شهور وانفصلت عنه.

الزيجة الرابعة
اختلفت هذه الزيجة عن ما قبلها، فقد كانت العصمة بيد سهير رمزي، حين قررت الزواج من الملحن المصري حلمي بكر والذي استمر لمدة أربعة اعوام.

الزيجة الخامسة
كان من نصيب الفنان القدير محمود قابيل مباشرة بعد انفصالها عن حلمي بكر، ولكن انفصلوا بعد وقت قصير، إلا أنهم ظلوا أصدقاء.

الزيجة السادسة
تزوجت الفنانة سهير رمزي من الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن الفنانة سمية الألفي،واعتقد الكثيرين وقتها أن فاروق الفيشاوي كان على علاقة بسهير رمزي وأنها السبب في انفصاله عن سمية الألفي، ولكنه كذب هذه الإشاعة على الفور، وكالعادة لم تستمر هذه الزيجة لسهير رمزي وانفصلت عن فاروق الفيشاوي.

الزيجة السابعة
تزوجت سهير من رجل الأعمال الخليجي منصور العودي بعد انفصالها عن فاروق الفيشاوي وكالعادة لم تستمر الزيجة وانفصلوا.

الزيجة الثامنة
تزوجت سهير برجل الأعمال السوري ولم تستمر هذه الزيجة أيضا سوى شهور.

الزيجة التاسعة
كانت من نصيب رجل الاعمال سيد متولى الذي كان رئيسا للنادي البورسعيدي سيد متولي ولكن هذه الزيجة استمرت لمدة أربعة سنوات مثل زيجتها بحلمي بكر.

الزيجة العاشرة
وهو رجل الأعمال علاء الشربيني، وهو زوجها الحالي حيث تعيش معه الفنانة في استقرار ولم تنشر اخبار عن انفصالهما.

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى