أخبار الفنانيناخر الاخبار

8 معلومات عن حياة داليا البحيري.. «زيجاتها الثلاثة ووفاة ابنتها»

حياتها عبارة عن رحلة من الإثارة ، حازت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990 إلا أن الملفت للنظر أنها مهما تقدمت بالعمر لاتزال مشرقة إنها النجمة “داليا البحيري”، تلك النجمة التي تطل بأزهى الملابس والتي تسحر العيون وتخطف العقول.

ورصد موقع “لقطات” أبرز المحطات في حياة النجمة “داليا البحيري”:

1- هي من موليد طنطا في محافظة الغربية وتبلغ من العمر 47 عامًا.

2- حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990، كما أنها حازت على المركز 27 في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقييمت في لوس أنجلوس في نفس العام.

3-حاصلة على بكالوريوس من «كلية السياحة والفنادق».

4- عملت كمرشدة سياحية، ثم كمقدمة برامج علي القناة الفضائية المصرية وكعارضة أزياء، نصبت سفيرة للنوايا الحسنة في نوفمبر 2010، وذلك من أجل محاربة مرض السكتة الدماغية، وقد أعربت عن سعادتها باختيارها لهذا المنصب.

5- تزوجت الفنانة داليا البحيري 3 مرات، فكانت المرة الأولى من رجل أعمال “سعيد جميل” وأنجبت منه “خديجة” إلا أنها توفيت بعد ولادتها بـ 8 أشهر، حيث وصفت هذا الحدث الأليم بأنه زلزلها نفسيًا.

6- وكان زواجها الثاني عام 2008 من “فريد المرشدي” حفيد وحش الشاشة “فريد شوقي” ونجل المنتجة “ناهد فريد شوقي” وانجبت منه ابنتهما “قسمت”مع العلم أنه هو الزوج السابق للفنانة “سوسن بدر”.

داليا البحيري وفريد المرشدي
داليا البحيري وفريد المرشدي
قسمت
قسمت

7- تزوجت للمرة الثالثة عام 2016 من رجل الأعمال حسن سامي.

داليا البحيري وحسن سامي
داليا البحيري وحسن سامي

8- من أبرز أعمالها الفنية : مسلسل “صرخة انثى” و”ريش نعام” و”في غمضة عين” ومسلسل “يوميات زوجة مفروسة” بجزئية والذي لاقى نجاح كبيرًا، وفيلم “الباحثات عن الحرية” و”محامي خلع” بالاشتراك مع الفنان “هاني رمزي”.

داليا في محامي خلع
داليا في محامي خلع

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى