أخبار الفنانين

درة تثير الجدل باطلالة «الابيض والاسود» في احدث جلسة تصوير..شاهد

درة تثير الجدل باطلالة «الابيض والاسود» في احدث جلسة تصوير ،خضعت الفنانة التونسية درة زروق لجلسة تصوير جديدة وكشفت عن بعض صورها من خلال نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير”إنستجرام” وظهرت درة بإطلالة رقيقة كعادتها وهى ترتدي فستان باللون الأسود، وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور عبد الله صبري، ومصفف الشعر ريتشارد البستاني، وماكياج خبيرة التجميل منى عاشوري.

درة بإطلالة شتوية
درة بإطلالة شتوية

ومن المقرر ان تخوض الماراثون الرمضاني القادم حيث تعاقدت على لعب دور البطولة النسائية مع محمد رمضان في مسلسل “زين” والمسلسل يكتبه محمد عبد المعطي ويخرجه ياسر سامي وتنتجه شركة “العدل جروب” في عودة لتعاونهم معا بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “سجن النسا” وتلعب درة في العمل دور فيروز “حبيبة” وزوجة محمد رمضان.

درة بإطلالة شتوية
درة بإطلالة شتوية

درة ممثلة تونسية. حصلت على ليسانس الحقوق ثم على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة سانت جوزيف بلبنان. بدأت التمثيل في تونس، وقدمت فيها أدوارًا في أربعة مسرحيات وثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات منها بدأتها بانضمامها لفرقة “التياترو”حيث شاركت لأول مرة في مسرحية”مجنون” للمخرج توفيق الجبالي ثم في المسلسل التونسي “حسابات وعقابات” ثم مسلسل مكتوب.

شاركت أيضًا بفيلمين أجنبيين هما “كولوسيوم”للمخرج الإنجليزي تيلمان ريم عام 2003 حيث جسدت فيه دور سيدة الإمبراطورية وأيضًا فيلم “رحلة لويزا” للمخرج الفرنسي باتريك فولسون وذلك عام 2005. في عام 2007 نجحت في الانضمام لفريق عمل فيلم “هي فوضى”من إخراج المخرج الراحل يوسف شاهين الذي أعجبه أدائها ومنحها الدور الذي بدأت به رحلتها الفنية في مصر.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى