أخبار الفنانين

“دعم مصر ضد الأرهاب” عنوان كلمة نجوم هوليوود في ختام مهرجان القاهرة..فيديو

أقيم بالأمس حفل ختام  مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٣٩ بمركز المؤتمرات الدولي بالتجمع الخامس، ويحضر الحفل نخبة من نجوم ونجمات الساحة الفنية كما شارك في حضور حفل الختام من نجوم هوليوود الفنان العالمي”نيكولاس كيدج” والجميلة “هيلاري سوانك” والنجم “أدريان برودي” الذي أعلنوا خلال كلمنتهم عن تضامنهم مع المصريين والعالم بأكمله ضد الإرهاب .

نيكولاس كيدج:

بدا كلمته بقول “مرحبا.. السلام عليكم”، وأكد عدم خوفه من الإرهاب وتضامنه مع المصريين ضدهم قائلًا: “سعيد بالعودة إلى القاهرة وإلى مصر العظيمة، بعد سنوات عديدة، وكنت مهتم للغاية بحضوري، وأعلن عن تضامني مع المصريين والسينما العالمية ضد الإرهاب”.

وتابع:”مدينتى مرت بظروف صعبة مثلما يمر بها الشعب المصرى، ولكنى أقول للجميع إنكم لن تخيفونا أبدًا”.



هيلاري سوانك:

حيث أعربت عن سعادتها الشديدة بتحقيق أمنيتها اخيرا وهي زيارة مصر وقالت: “استمتعت بوجودي في مدينة رائعة وملهمة وأنه شرف كبير لى وكنت أتمنى أن أملك وقتًا أطول لقضائه في القاهرة”.

وأكملت “هيلاري” البالغة من العمر 43 عامًا حديثها قائلة: “أننا نعيش أفضل جزء من حياتنا ويجب أن نسعى لتحطيم الفروق بيننا وأود أن أشكركم على شرف دعوتكم لي”.



أدريان برودي:

حيث قال في خطابه: “إنى أحاول أن أطور نفسي للتحدث باللغة العربية، وأشكركم على تنظيم المهرجان وأنه أمر أدهشني، وحزين للغاية لما خسره الشعب المصرى، من شهداء في حادث الروضة الإرهابي فهي مأساة حقيقية وللأسف انتشرت للغاية مؤخرا تلك الأحداث الإرهابية”.

وأضاف “أدريان” البالغ من العمر 44 عامًا قائلًا: “يجب علينا أن نتذكر عمليات العنف التي يشهدها العالم ويجب أن نعمل سويا للتصدي لها”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى