آخر الأخبار

أول تعليق من هاني أبو ريدة على أسباب حزن محمد صلاح في مونديال روسيا

كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، السبب وراء الحالة السيئة، والحزن الذي ظهر عليها محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي خلال مواجهة السعودية الأخيرة ضمن نهائيات كأس العالم.

وعقد هاني ابوريدة مؤتمرًا صحفيًا بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم ظهر اليوم، للرد على العديد من المواضيع الشائكة التي صاحبت بعثة المنتخب الوطني في روسيا وكان لها دور كبير في الخروج المهين للفراعنة من كأس العالم، وعدم تحقيق نقطة، في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب المصري بدور المجموعات.

وقال أبو ريدة ردًا على اسباب حزن محمد صلاح: “صلاح ابن المنتخبات الوطنية المختلفة، ومن الطبيعي ان يتأثر بكل العوامل السلبية المحيطة به”.

وتابع: “تواجدت مع محمد صلاح أثناء علاجه باسبانيا من اصابته بالكتف وشعرت بمدى حزنه على احتمال عدم مشاركته مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم”.

وأتم: “هناك العديد من المشاكل التي تم اختلاقها حول محمد صلاح ، اثرت سلبًا عليه بالاضافة إلى أن النتائج لم تركن مرضية على الروجه الكافي”.

وودع المنتخب المصري نهائيات كأس العالم بأداء ونتائج مخيبة للآمال، بعد الخسارة في المباريات الثلاث بالمجموعة الأولى، ليخرج الفراعنة من المونديال صفر اليدين، ودون ترك بصمة إيجابية يمكن ان تذكر.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. ليفربول يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية ويمنحه قميص الأسطورة جيرار

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع هدف الأهلي السابق

الصفقة تقترب.. تريزيجيه في هذا النادي خلال أسبوع

في تقريره عن صفر المونديال.. كوبر يعرب عن خيبة أمله في 5 لاعبين.. ويؤكد: أحدهم خسرت الرهان عليه

رسيمًا.. نادي بيراميدز يضرب من جديد بصفقة برازيلية مدوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى