أخبار الفنانيناخر الاخبار

ديانا حداد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة مثيرة.. شاهد

أشعلت ديانا حداد الفناة اللبنانية مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نارية وبإطلالة رائعة، حسث نشرت صورة لها على صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”وهي ترتدي فستان أسود رائع.

وظهرت الفنانة اللبنانية في الصورة وهي ترتدي فستان أسود “دانتيل” رائع وتبدو فيه كأميرة، حيث نالت الصور إعجاب جمهورها بشدة.

وحرصت ديانا على توجيه الشكر لمدير أعمالها حلمي بشير ومدير مكتبها الإعلامي مراد النتشة، وتفاعل الجمهور مع الصورة معجبين باللوك الجديد وآخر تساءل عن الجديد الفترة القادمة.

ويذكر أن ديانا طرحت ألبومها الأول بعنوان ساكن بعد أن اشتركت في برنامج استديو الفن بأغنية “طير اليمامة” أوائل التسعينات 1992 م حيث تصدرت مركز متقدم نسبياً، على مستوى البلاد.

أصدرت عدد من الأغنيات الناجحة منتصف التسعينات تصدرت القوائم الغنائية كــساكن، وعنـيـده، أهل العشق، أمانيه، يامايا وشاطر، الي في بالي، ولويسالوني حيث أخذ الكثير يتهافتون باسمها كونها واحدة من أنجح الفنانات اللبنانيات.

ديانا حداد
ديانا حداد

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى