أخبار الفنانين

دينا تحتفل بالكريسماس بأستعراض مواهبها في الرقص..فيديو

لم تكتف الراقصة الاستعراضية دينا ببذلة واحدة فقط في احتفالاتها لرأس السنة، إذ استعرضت على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي صور البذل التي اختارتها لتلك المناسبة.

نشرت دينا صورة مجمعة لثلاث بذل عبر حسابها الرسمي على موقع الصور “إنستجرام”، وهي البذل التي ظهرت بها في حفلات متفرقة بمناسبة رأس السنة.

دينا في حفلات راس السنة
دينا في حفلات راس السنة

كما نشرت دينا فيديو آخر وهي تقدم وصلة رقص على الطبلة وسط اهتمام شديد من الحضور بمهارتها.

ولدت في روما في إيطاليا، حاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة، وهي شقيقة المغنية المعتزلة “ريتا” التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك، بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر.

عملت فى السينما والمسرح ودرست الفنون الشعبية وتخرجت من كلية الآداب وكان والدها مهندس. حصلت على الماجستير في المسرح.

إشتهرت كراقصة متمكنة من فنون الرقص الشرقي. شاركت في مسرحية “ألابندا” عام 2001. تزوجت من المخرج السينمائي سامح الباجوري وأنجبت منه ابنها الوحيد علي، وقد أخرج لها أغنية مصورة “فيديو كليب” مع الفنان أحمد السقا. جسدت دور الراقصه فى أغلب أفلامها، وقامت بالبطولة المطلقه فى فيلم “ابن عز” أمام علاء ولى الدين.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى