آخر الأخبار

هل صالحت سمية الخشاب الفنانة ريم البارودي؟.. مفاجأة

هل صالحت سمية الخشاب الفنانة ريم البارودي؟ ، سؤال بدر إلى ذهن الجميع، حيث أنه ربما تابع الجميع في الفترة الأخيرة الأزمة التي حدثت بين النجمتين سمية الخشاب وريم البارودي، بعدما انفصل الفنان أحمد سعد عن البارودي وتزوج من النجمة سمية الخشاب، إلا أنه في الفترة الأخيرة احتدت الأزمة بعد تصريحات النجمتين، حيث قالت سمية الخشاب أن ريم البارودي تحمل الكثير من الضغينة لها، وهو ما ردت عليه الزوجة السابقة لأحمد سعد.

حيث قالت إن سمية الخشاب ليست صديقتها كما تدعي، مشيرة إلى أن فارق السن والمستوى الاجتماعي يحولان دون ذلك، في إشارة إلى أن عمر الفنانة سمية الخشاب أكبر منها بسنوات كبيرة.

المثير في الأمر أنه انتشرت بعض الأنباء مؤخرًا، حول وجود الصلح بين الاثنين، خاصة بعد تداول أقاويل حول استعداد نقابة المهن التمثيلية للتوسط في الصلح بين الفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب.

وجاء ذلك على خلفية تصاعد الخلافات بينهما في الفترة الماضية، بعد زواج الأخيرة من النجم أحمد سعد، زوج ريم الباردوي السابق، وقيل أن سمية الخشاب صالحت الفنانة ريم.

إلا أنه كشفت مصادر مقربة من النجمتين، أن كل ما نشر في هذا الصدد غير صحيح، ولا يمت للواقع بأي صلة، ليس فقط بل أيضًا نقابة المهن التمثيلية، نفت من جهتها ما تم تداوله حول تدخلها في الأزمة، وذلك لأنها لا تتدخل في أي خلافات شخصية بين الممثلين.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى