أخبار الفنانيناخر الاخبار

ذلة لسان تكشف أجر سمية الخشاب في برنامج «أنا وأنا»

المذيعة سمر يسري، في ذلة لسان تكشف أجر سمية الخشاب في برنامج «أنا وأنا» بعد انتشار شائعات حول اشتراط الفنانة المصرية، مبلغ مليون جنيه مصري للظهور على الشاشة مع المذيعة في برنامجها المعروف.

وأوضحت المذيعة سمر يسري، أن الفنانة سمية الخشاب لم تشترط حصولها على مبلغ معين من أجل الظهور في برنامج «أنا وأنا»، مؤكدة أن كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة بالتأكيد، وأن الفنانة المصرية حصلت على الأجر المتفق عليه ولم تشترط أي مبلغ إضافي، بكنها رفضت أن تفصح عن أن كان المبلغ هو مليون جنيه بالفعل كما انتشرت الأقاويل أم لا.

وتابعت سمر يسري، أن الفنانة سمية الخشاب تم عرض عليها مبلغ ووافقت عليه مباشرة، ولم تعترض عليه بالزيادة، وهو ما يؤكد حصول الفنانة سمية الخشاب على مبلغ مليون جنيه.

وأضافت المذيعة سمر يسري، أن سمية الخشاب لم تضع أي شروط أيضًا في الحديث عن حياتها الشخصية، لكنها طالبت بعدم ذكر اسم زوجة زوجها السابقة الفنانة ريم البارودي، وهو ما تم احترامه بالفعل خلال سياق الحديث داخل إطار الحلقة.

وكانت الشائعات الأخيرة تؤكد أن الفنانة سمية الخشاب، طالبت بالحصول على مليون جنيه لكي تشارك في حلقات برنامج «أنا وأنا»، كما اشترطت على القائمين على العمل في البرنامج بعدم عرض أي فيديو للفنانة ريم البارودي، حيث وقعت العديد من الخلافات مؤخرًا بينهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى