آخر الأخبار

مدرب الإسماعيلي: «معجب باحترافية الأهلي.. وبيراميدز سيكون الحصان الأسود»

أبدى الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اعجابه باحترافي الإدارة في النادي الأهلي، مشيرًا إلى امكانية منافسة بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) على لقب الدوري الموسم المقبل.

وتولى خير الدين مضوى مهمة الإدارة الفنية للنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خلفًا للبرتغالي بيدرو بارني الذي أنهى الدوري مع الدراويش في المركز الثاني لبطولة الدوري الممتاز خلف الأهلي صاحب اللقب.

وقال مضوي في تصريحات تلفزيونية لفضائية “أون سبورت”: “معجب باحترافية الأهلي وأتمنى تطبيقها في النادي الإسماعيلي، فالنجاح الذي وصل إليه الأهلي جاء بسبب المنظومة الكبيرة التي تدار بتلك الاحترافية، وتجعله دائمًا قلعة محصنة وقادة على النجاح باستمرار”.

وأضاف: “بينما الزمالك يعد احد المدارس الكروية الكبيرة في القارة الإفريقية، ويتمتع أيضًا باحترافية لا تقل كثيرًا عن مثيلتها في الأهلي، ويشبه النادي الإسماعيلي في اكتشاف العديد من النجوم الواعدة”.

وتابع: “أتوقع ان تتنافس 5 فرق على لقب بطولة الدوري الموسم المقبل، هي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري، بالإضافة إلى بيراميدز أو سموحة”.

وأوضح: “بيرامديز عمل جيدًا في سوق الانتقالات الصيفية، ونجح في تدعيم صفوفه بأبرز اللاعبين المحليين والأجانب، ولن يكون من غير المتوقع ان ينافس على لقب الدوري أو أن يكون الحصان الأسود”.

وأكمل: “أتمنى انضمام أحمد الشيخ للإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، فانا أعلم قدراته الفنية جيدًا وتابعته من قبل عندما كان لاعبًا في فريق مصر المقاصة”.

واتم: “بنسبة كبيرة توصلت للشكيل الذي سأوخوض به أولى مواجهاتنا بالدوري أمام النادي الأهلي، إلا إذا حدثت إصابات اوي مانع آخر، وأعلم مدى صعوبة المباراة فالأهلي قد يلعب سواء مبارياته ويفوز باللقاء”.

شاهد أيضًا..

حازم إمام: «أردنا التعاقد مع فينجر.. وهذا المدرب الأقرب لقيادة المنتخب الوطني»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى