أخبار الفنانين

راغب علامة يرد بقوة على الرئيس الامريكي دونالد ترامب

رد الفنان اللبناني راغب علامة على القرار الذي اتخذه الرئيس الامريكي دونالد ترامب بشان جعل فلسطين عاصمة إسرائيل معربا عن غضبه وإستيائه الشديد من هذا القرار وان فلسطين ستظل عربية وان القدس ستظل عاصمة فلسطين ولن يقدر أحد على تغيير الواقع.

وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:”ستبقى القدس عاصمة فلسطين..شاء من شاء وأبى من أبى”.

راغب علامة يرد على قرار ترامب
راغب علامة يرد على قرار ترامب

وانهالت التعليقات من قبل جمهور راغب علامة على تعليقه، حيث أثنوا على كلامه، ومنهم من أعاد نشر التعليق عبر حسابه الخاص.

يذكر ان الفنان راغب علامة من أكثر الفنانين الذين يبدون رأيهم بصراحة بالأمور السياسية والإجتماعية عبر حساباته على مواقع التواصل.

وكان المتحدث بأسم الإدارة الأمريكية  قد أعلن في بيان للصحفيين: “إن الرئيس سيطلب من وزارة الخارجية بدء العمل في نقل السفارة من تل أبيب إلى القدس”.

وتابع المسؤول الأمريكي، أن ترامب ما زال متفائلا بشأن تسوية النزاع الفلسطيني الإسرائيلي من خلال المفاوضات، وقال في سياق تصريحاته:”الرئيس ملتزم بهدف تحقيق سلام دائم بين إسرائيل وفلسطين معربا عن تفاؤله بأن هذا الأمر قابل للتحقيق”.

وكان قد أشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بهاشتاج “#القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه” عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتزامه نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بأنها عاصمة إسرائيل.

واحتل الهاشتاج السابق ذكره صدارة قائمة الاكثر تداولا عالميا بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، للتأكيد على الرفض الكبير لقرار الرئيس الأمريكى.

فيما قال أحد رواد موقع تويتر:” هِي ارضٍ مبآرَكة وبُوركّت وبُوركَ مآحولهَا الى آبد العَالمين،كما قال ربنآ:”الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا”،منصورة بإذن الله يآ أُرضنا”.

 

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى