أخبار الفنانين

رامز أمير يصاب بتمزق في الاربطة..التفاصيل

تعرض الفنان رامز أمير لتمزق في الأربطة أثناء تصويره أحدى مشاهد الأكشن خلال مسلسله الجديد “رسايل” الذي سيخوض به الماراثون الرمضاني القادمولكنه أصرَّ على استكمال يوم التصوير و حصل بعد ذلك على 6 أيام راحة حتى يتماثل الشفاء والمسلسل من بطولة الفنانة مي عز الدين.
مسلسل “رسايل” من تأليف محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج إبراهيم فخر، ويقدم رامز أمير خلال أحداث المسلسل شخصية جديدة عليه تمامًا، والدور مليء بحركات الأكشن الصعبة والتي سيقوم بتنفيذها بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، خاصة أن أمير كان قد بدأ في التدريبات على حركات الأكشن لفترة تزيد عن عامين وهو ما سيفيد الدور الذي سيقدمه خلال مسلسل “رسايل”.
ويذكر ان اخر اعماله الدرامية هو مسلسل”كفر دلهاب” الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي وتدور الأحداث في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة يدعى كفر دلهاب ويقوم سكانه بالسحر والأعمال.
ممثل مصري. درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته الفنية من خلال الإعلانات التلفزيونية، بعدها شارك في عدة مسلسلات تليفزيونية مثل “الليل وآخره، محمود المصري”، وسرعان ما لمع نجمه فشارك يحيي الفخراني في مسلسل “شرف فتح الباب”، وفي العام التالي مباشرة شارك بدور الفنان “منير مراد” في مسلسل “أنا قلبي دليلي” والذي كان يروي السيرة الذاتية للفنانة “ليلى مراد”.
كما شارك في عدة أفلام سينمائية من أهمهما “الفرح، المركب، كف القمر”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى