أخبار الفنانيناخر الاخبار

رامي رضوان يحرج ويزو بعد تقديمها هدية له على الهواء.. فيديو

حلت الفنانة الكوميدية ويزو، نجمة مسرح مصر، في ضيافة برنامج “8 الصبح” الذي يقدمه الإعلامي الشاب رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، إلا أنها فاجئته بهدية غريبة على الهواء أثناء تقديم الحلقة بشكل مباشر.

وأخبرت الفنانة ويزو، الإعلامي رامي رضوان، إلا أن الأخير لم يقتنع بأنها ستقوم بهذا الشئ على الهواء بالفعل، قبل أن تخرج الفنانة ويزو علبة هدايا من أسفل الطاولة بالفعل وبدأت تفتحها أمامه على الهواء.

لكن المفاجأة كانت بعدما فتحت الفنانة ويزو علبة الهدايا التي أحضرتها، فأتضح أن الهدية عبارة عن ثمرة من البطيخ، إلا أنه تعمد إحراجها بمطالبتها بتقطيعها على الهواء، إلا أن الفنانة بدأت في التوتر وطلبت منه أن يخرج في “فاصل” حتى تقوم بتقطيعها.

بينما تفهم الإعلامي الشاب رامي رضوان، طلب الفنانة ويزو، وقام بتغيير الموضوع بشكل سريع ليسألها سريعًا سؤال حول شعورها بعد الزواج، إلا ان سؤاله تسبب في إحراج شديد لها حيث رصدت التقارير الفنية كافة إحراج رامي رضوان لويزو بهذه الطريقة على الهواء، وأنها لا تعرف كيفية تقطيع البطيخ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى