أخبار الرياضة

ميدو: «ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي لن يمر مرور الكرام.. ولن نصمت»

طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك و الاسماعيلي ووادي دجلة، مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بضرورة التحرك والرد بقوة على ما بدر من محمد كامل رئيس شركة بريزينتيشن خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالأمس للإعلان عن تعاقد النادي الأهلي مع الشركة المصرية على رعاية النادي لمدة 4 سنوات مقبلة.

وخلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر، ظهر عليه العديد من علامات التأثر كون التعاقد على رعاية النادي الأهلي كان أحد أحلامه – على حد وصفه – مؤكدًا أنه لو توفى الان فلن يكون حزينًا بعدما حقق ما كان يهدف إليه، وذلك قبل أن يقوم بتقبيل رأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد توقيع العقود، الأمر الذي أثار حفيظة محبي الغريم التقليدي الزمالك خاصة وأن الشركة ذاتها هم من ترعى القلعة البيضاء.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي أمس لن يمر مرور الكرام على الزمالكاويه المحترمين وان لم يتخذ مرتضى منصور موقفا لمـا حدث بالأمس فلن نصمت…”.

وتابع في تغريدة أخرى: “محمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزنتيشن التي تتملكها الدولة يبكي من أجل رعايته للأهلي ويقرب انه لو توفى اليوم سيكون سعيدا رغم رعايته للزمالك ٬تم بل!! اليوم الدولة تؤكد ما قلناه من قبل بمحاباة النادي الأهلي ٬تم بل متمثلة في محمد كامل وبريزينتيشن”.

وكانت شركة صلة السعودية، قد قامت من طرف واحد بفسخ التعاقد الذي أبرمته مع مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة على رعاية النادي مقابل مليون جنيه لمدة أربع سنوات، على خلفية الهتافات المسيئة لجماهير النادي الأهلي تجاه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية في مباراة هورويا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى