أخبار الفنانين

راندا البحيري تثير «الزعر» على مواقع التواصل بإطلالتها «المرعبة»..صور

مع بداية العام الجديد خضعت الفنانة راندا البحيري، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور، ظهرت خلالها بإطلالة غريبة؛ حيث ارتدت فستان قصير ولامع مع حذاء ذو رقبة طويلة باللون الأحمر من الجلد اللامع، أما شعرها فاستعانت بشعر مستعار باللون الاسود الغامق.

راندا البحيري بإطلالة مرعبة
راندا البحيري بإطلالة مرعبة

وظهرت “راندا”، في هذه الجلسة وسط أجواء مرعبة؛ حيث أحاطها من جميع الاتجاهات “الجماجم”، بالإضافة إلى بعض قطع الأثاث القديمة.

راندا البحيري بإطلالة مرعبة
راندا البحيري بإطلالة مرعبة

اهتم بإطلالة راندا ماكياج مع خبير التجميل علاء التونسي، تصفيف شعر مع مصفف الشعر حسن بورجي و يذكر أن راندا حكم عليها بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بعد إدانتها ومحاميها بالتزوير فى عقد بيع شقة والتعديل.

راندا البحيري بإطلالة مرعبة
راندا البحيري بإطلالة مرعبة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة راندا البحيري، هو مسلسل “سرايا عابدين”، وشاركها في بطولته كل من سامح حسين وعماد رشاد وإيناس مكي ومحمد ثروت وأحمد التهامي، ومن تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.

راندا البحيري ممثلة مصرية، كانت بدايتها من خلال المشاركة في الإعلانات والفيديو كليب، لتدخل عالم الدراما التلفزيونية عام 2000 من خلال مسلسل “أولاد حتتنا”، لتتبعه بعدة أعمال منها “الليل وآخره، عفاريت السيالة”.

بالنسبة للسينما كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال فيلم “أوقات فراغ” عام 2006، لتشارك بعد ذلك في العديد من الأفلام من أبرزها “خليج نعمة، بدون رقابة، أحاسيس”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى