أخبار الفنانين

رد صادم من إليسا على معجبيها بعد الفيديو المسرب

خرجت الفنانة اللبنانية إليسا عن صمتها وقامت بالرد على الفيديو الذي تداولته مواقع الفن والذي يتضمن تجاهلها سيدة تحاول التقاط صورة معها في كواليس حفلها في دبي بمناسبة رأس السنة ووضح على السيدة خيبة الأمل بعدما رفضت إليسا التوقف من أجل التقاط الصورة معها، كما أبعدها حارس الفنانة الخاص.

كتبت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:”بالنسبة للفيديو الذي أخذ وقتاً من الاشخاص الذين لا شغلة ولا عملة لهم في اليومين الماضيين، معجبيني يدركون مدى إحترامي لهم، وكيف أتصرّف معهم. لا أكثر ولا أقلّ”

اليسا ترد على منتقديها
اليسا ترد على منتقديها

كما نشرت إليسا صورة جديدة لها مع شيرين عبد الوهاب التي التقت بها في الحفل، لتؤكد للجميع أنها ليست غاضبة منها خاصة بعض تصريحات الأخيرة عنها.

اليسا توصح حقيقة موقفها من شيرين
اليسا توصح حقيقة موقفها من شيرين

وكانت إليسا قد أكدت أنها غير غاضبة من شيرين وتراها عفوية بعض الشيء، وذلك خلال المؤتمر الذي عقدته مساء السبت 2 ديسمبر في القاهرة.

وقالت إليسا عن شيرين إنها من أفضل الأصوات التي توجد في الوطن العربي حالياً، مشيرة إلى أن الإنسان غير معصوم من الخطأ.

وأضافت إليساً: “شيرين يميزها صراحتها وعفويتها الزائدة وأنها تحبها على المستوى الشخصي”.

بدأت إليسا في العاشرة من عمرها بالإشتراك في المناسبات الإجتماعية، وكان لها دور في احتفالات الأطفال في مدرسة “المون لاسال” التي كانت تستضيفها ساندي عشكجي. شاركت في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة ولاحقًا في “مسرح الساعة العاشرة”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى