أخبار الفنانين

رد صادم من محمد رمضان بعد رغبه أحد متابعيه حصوله على “لامبورجيني”..صور

للمرة الثالثة في أقل من شهر تكرر نفس الامر مع عدد من الفنانين حيث أصبح يتبع الجمهور طريقة جديدة من أجل الحصول على الشهرة والتواصل مع الفنانين فيقوم الشخص بكتابة أمر خيالي بأنه قابل هذا الفنان أو حتى حلم أنه قابله وأهداه هدية، ليضطر الفنان للرد عليه.

وهو ما حدث مع النجم محمد رمضان الذي يعد أخر ضحية لهذا الامر حتى الان عندما نشر أحد متابعيه رساله عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” ليحكي حلم أنه قابله وتحدث معه وسأله رمضان عن أمنيته :”انا حلمت ان محمد رمضان قالي نفسك ف ايه ؟ قلتله نفسي ف لامبورجيني زرقا..رد علّيا وقالي خد العربيه بتاعتي مش عاوزها..وحلف جامد اني لازم أخدها..ها قلت ايه بقي”.

متابع يحلم بمحمد رمضان
متابع يحلم بمحمد رمضان

فكان رد محمد رمضان على نفس خطى ايتن عامر وياسمين صبري قائلا:”قولت أبقى اتغطى كويس يا صاحبي”.

رد محمد رمضان عليه
رد محمد رمضان عليه

ومن ناحية أخرى يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني القادم والذي بعنوان “نسر الصعيد” وقد أوضح في تصريحات صحفية، إنه كان يحب اسم “زين” وهو اسم الشخصية الرئيسية في المسلسل، ولكنه قرر تغييره، لأنه وجد مسلسلات أخرى تحمل اسم البطل.

المسلسل بطولة  كل من درة وسيد رجب وسلوى خطاب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى