أخبار الفنانيناخر الاخبار

رسائل الفنانين لشاديه في مهرجان القاهرة السينمائي.. فيديو

أنطلقت منذ أيام قليلة فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 39، والمقام حالياً فى بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس والتي مهداة هذا العام لمعبودة الجماهير الفنانة شادية والتي يتمنى لها جمهورها الشفاء العاجل، وجاءت رسائل الفنانين لشاديه اثناء المهرجان مؤثرة للغاية.

حيث حرص عدد كبير من الفنانين المشاركين في المهرجان على توجيه رساله لها خلال كلمتهم ضمن حفل إفتتاح المهرجان:

عزت أبو عوف

كما وجه الفنان عزت أبو عوف، رسالة للفنانة شادية، قائلًا: “أنا زي العالم كله بحبك، وأتمنى لك طولة العمر، والصحة العافية، ووحشتنيا، وربنا يديكي طولة العمر، علشان تبقى مجرد وسطينا.

جميلة عوض

أما الفنانة جميلة عوض فأكتفت بكلمات قليلة:أنا كنت ومازلت بحب أفلامها ونفسي أشوفها على الحقيقة وأكتر الأفلام اللي بحبهلها الزوجة 13.

أحمد حلمي

تردد أحمد حلمي في التعليق على إهداء الدورة الحالية من المهرجان لشادية، وفي توجيه رسالة لها، قائلا إنه أصغر بكثير من أن يوجه لها رسالة، فهي تمثل تاريخا طويلا من الأفلام، وجديرة بأن توجه لها قصيدة من المعلقات وليس رسالة. وأضاف أنه شاهد مؤخرا حوارا لها، وأبهرته طريقة حديثها عن أغنيتها “يا حبيبتي يا مصر”.

ليلى علوي

وقالت الفنانة ليلى علوي عنها أنها “من أهم الممثلات في تاريخ السينما وقدمت أدوارا مختلفة، ومتنوعة، ومتميزة، ومبسوطة جدا إن الدورة مهادة للنجمة العالمية شادية، هي مثل أعلى لينا كلنا”.

إلهام شاهين

وتذكرت الفنانة إلهام شاهين ذكرياتها مع الفنانة شادية التي شاركتها بطولة آخر أفلامها “لا تسألني من أنا”، قائلة: “حسيت بجد إن أنا بنتها، وهي أعظم من قدم دور الأم في السينما، ومش بس كانت أم ليا أمام الشاشة، دي كمان كانت أم بجد خلف الكاميرا، وحسيت ده في مواقف كتير معاها”.

آسر ياسين

وعبر آسر ياسين عن شكره وتقديره للفنانة شادية، التي تحمل الدورة الحالية اسمها، قائلا: “فنانة من النوع النادر، عرفت تضحكنا في أعمالها وعرفت تبكينا، وبصمتها محفورة في السينما لأكثر من 110 فيلم هاتفضل عايشة جوانا”.

كنده علوش

كنده علوش:” شادية من أهم الأسماء هي للأسف وضعها كان صعب الفترة اللي فاتت وطبعا كلنا بندعيلها هي من أكبر الأسماء اللي سابت بصمة في كل حاجة في الغناء في التمثيل وده شرف للمهرجان وحاجة حلوة لكل محبيها”.

منى زكي

منى زكي:” أحنا بنموت فيها وهي عارفة أد ايه ان المصريين بيعشقوها مش بس المصريين كل الوطن العربي ونتمنلها انها تكون في صحة أحسن”.

درة زروق

درة زروق: الفنانة شادية في قلوبنا كلنا وجزء لا يتجزأ من السينما المصرية وفي قلوب كل الوطن العربي ولديها مكانة خاصة ،وليها أيضا روح جمال وموهبة في الغناء والتمثيل وكل شيىء وهي مثل اعلى لينا كلنا وبتمنلها الشفاء من كل قلبي”.

ماجد الكدوانى

أشاد الفنان ماجد الكدوانى بالفنانة شادية، قائلاً:” إن مصر كلها تفتخر بها وأضاف :”أنها أحد أفراد الجيل العظيم الذى ساهم فى رفع اسم الوطن وأن وجودها فى وسطنا شيء جميل.

سلاف فواخرجي

كما أوضحت النجمة سلاف فواخرجي بأن إهداء المهرجان للفنانة شادية شيىء جميل لإن نجومنا الكبار بيستحقوا كده وأكتر وشادية تستحقها لأنها قيمة وثروة قومية كبيرة جدا وبدعوا لها بالشفاء.

إياد نصار

إياد نصار:” إحنا دايما بنعتز برموزنا وكل سنة بيكون في رمز للمهرجان بنقدمله المهرجان فأكيد طبعا ده تشريف وتكريم لكل النجوم دي لأنهم هم اللي خلقوا هذه الحالة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى