أخبار الفنانين

رشا مهدي تفاجئ جماهيرها بتشجيع هذا الفريق قبل القمة ١١٥

كشفت الفنانة رشا مهدي عن تأييدها للنادي الأبيض “الزمالك”، وأنها من عائلة تساند فريق الزمالك بالوراثة، وجاء تصريح رشا عبر تغريده نشرتها على حسابها الرسمي على twitter قالت فيها: “مش بتابع كورة غير المنتخب. بس أنا من عيلة كلها بتعشق الزمالك مدرسة الفن والهندسة، فبعتبر نفسي زملكاوية بالوراثة. مشكلتي بقى مع الأهلي أنه دايما منكد على أهلي”.

رشا مهدي
رشا مهدي

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز في مباراة تجمعهما على استاد القاهرة في تمام السابعة مساء الاثنين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي المتصدر وللأحمر مباراة مؤجلة، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

كما توقع عدد كبير من نجوم الفن نتيجة المباراة التي ستقام مساء اليوم، والتي اختلفت وتنوعت فيما بينها.

يجهز المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، الدفع بورقة رابحة أخيرة، ضمن تشكيل الأهلي أمام الزمالك ،وبعدما أصر حسام البدري، على عدم رحيل مؤمن زكريا للاحتراف في صفوف أهلي جدة السعودي، إلا بعد انتهاء مشاركاته مع الاهلي في موقعتي القمة 115، المقرر خوضها اليوم الاثنين، والسوبر المحلي، المقرر له الجمعة المقبلة، أمام المصري البورسعيدي.

من المقرر، أن يدفع حسام البدري، باللاعب مؤمن زكريا، لتدعيم هجوم الفريق به، في حالة رغبته في إراحة وليد سليمان الليلة، والبدء به مع انطلاق شوط المباراة الثاني

فيما ويعود لتشكيل النادي الأهلي، كلا من عمرو السولية، وعبد الله السعيد، وحسام عاشور وكذلك جونيور أجاي، الذي حصل على راحة مؤخرًا للسفر إلى نيجيريا لعقد قرانه.

اما عن تشكيل الزمالك فهو كالتالي:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : علي معلول، رامي ربيعة، أيمن أشرف، أحمد فتحي.

في الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور اجاي، مؤمن زكريا.

في الهجوم : وليد أزارو.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى