أخبار الرياضة

قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة الإسماعيلي ومصر للمقاصة غدًا الخميس

يلتقي فريق مصر للمقاصة بنظيره الإسماعيلي، غدًا الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب المقاولون العرب في إطار مواجهات الجولة 21  من الدوري العام.

ووقع اختيار طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة، على 18 لاعب للإنضمام إلى معسكر مغلق اليوم استعدادًا لمباراة الغد.

وشهدت قائمة لاعبي المقاصة كل من:أحمد عادل عبدالمنعم – محمد كوكو في حراسة المرمي أحمد عبد العزيز مودي – اسامة جلال – طه عادل – أحمد محسن – عاصم سعيد – محمد دسوقي – عصام صبحي – خالد الشيخ – صلاح ريكو – شيميلس بيكلي – باولن فوافي – صلاح عاشور – ميدو جابر – رجب عمران – جون أنطوى – هاني سعيد.

 كان الإسماعيلي قد انهى استعداداته أمس لمباراة المقاصة عقب إقامة مران الفريق الأساسي والذي بدأ بمحاضرة ألقاها سيدومير يانيفسكي، المدير الفني للدراويش، طالب فيها اللاعبين بضرورة تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز على المقاصة للتقدم في جدول مسابقة الدوري.

وخلال المران، أبدى “سيدومير” اهتمامه بالتمركز الدفاعى الصحيح وكيفية استغلال الكرات الثابتة لمباغتة الفريق الفيومى.

وشهدت قائمة الإسماعيلي أمام المقاصة وجود 20 لاعب هم:

“محمد مجدى – محمد فوزى – محمود رضا ـ طارق طه – محمد مجدى الجمل – باهر المحمدى – ريتشارد بافور – محمود متولى – أسامة إبراهيم – أحمد أيمن ـ عماد حمدى – إبراهيم عبد الخالق – محمود عبد العاطى “دونجا” – محمد صادق – عبد الرحمن مجدى – كريم بامبو – وجيه عبد الحكيم  ـ بنسون شيلونجو – أودا مارشال – يحيى زايد”.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى