أخبار الفنانين

ريم البارودي: سمية الخشاب مش سني ولا ثقافتي علشان أصاحبها..فيديو

ردت الفنانة ريم البارودي على تعليق الفنانة سمية الخشاب بشأن نفيها وجود صداقة بينهم بأنها لم تقل إنها صديقة لسمية الخشاب، فلا سنا ولا تربية ولا أي شيء يجمعهما، هما عملا سويا في عمل واحد فقط، وهي لا تحتاج للشهرة لكي تربط اسمها باسم سمية الخشاب فهي ليس لها الشهرة الكبيرة، مشيرة أن لديها أصدقاء من الوسط الفني اسمهم كبير ولا تحتاج أن تدعي هذه الصداقة.

وأضافت خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة العربية انها لا تحتاج الشهرة من وراء حياتها الشخصية فهي شاركت في أعمال كبيرة ومشهورة.

وأكدت ريم أن من حق سمية أن ترد وتنفي الصداقة فهو أمر صحيح، أما كونهما لا يصلحان كصديقتان هذا لأنها لا تشبهها سواء في المستوى التعليمي أو الثقافي وطريقة النشأة.

والسبب وراء  إثارة هذا الموضوع هو بعض المواقع التي تحرف الكلام وتتناقله بصورة غير صحيحة.

وعاتبت على مذيعة برنامج “أنا وأنا” سمر يسري التي صرحت سمية الخشاب خلاله برنامجها بذلك لأنها قالت إن ريم ظهرت في برامج مختلفة وتحدثت عن علاقة الصداقة بينها وبين سمية الخشاب، ونفت ريم هذا الأمر مؤكدة أنها لم تظهر سوى في برنامج “صبايا الخير” مع ريهام سعيد، وبعد فترة ظهرت مع إدوارد في برنامج “القاهرة اليوم” ولم تتطرق للأمر.

أكدت ريم أنها لا تتراجع أو تحذف صورا تنشرها، وعندما حذفت صور جمعتها بأحمد سعد كان بعد طلب من جمهورها ولأنه أصبح متزوجا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى