أخبار الفنانين

ساندي تصدم جمهورها بإطلاتها في اول ظهور لها بعد الولادة..شاهد

ساندي تصدم جمهورها بإطلاتها،فاجأت المطربة ساندي جمهورها ومتابعيها بإستعادتها لرشقاتها مرة أخرى بعد فترة قصيرة من الولادة من خلال نشرها صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصصور الشهير “إنستجرام” ظهرت وهي في الجيم وهي تستعد إلى لعب  الرياضة، لتبدو رشيقة للغاية وكأنها لم تمر بمراحل الحمل من الأساس.

حيث جعلت متابعيها يبدون دهشتهم الكبيرة من هيئتها وشكلها، لتنهال عليها التعليقات التي أخذت تتساءل كيف خسرت وزنها الزائد في أقل من أسبوعين من الإنجاب.

ساندي بعد الولادة
ساندي بعد الولادة

وكانت ساندي وضعت طفلها الأول “راين” من زوجها المخرج حازم كتانة منذ حوالي أسبوعين، وعلى الرغم أن ساندي لم تفصح عن مكان ولادتها لطفلها الأول، إلا أن التقارير الصحفية كشفت إنها أنجبت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت تقارير صحفية أن ساندي رفضت الظهور بشكل علني على الجمهور إلا بعد أن تفقد وزنها الزائد بعد الإنجاب، حتى يشاهدها محبيها بصورتها المعتادة.

يذكر أن ساندي تزوجت للمرة الثانية من المخرج حازم كتانة في شهر مايو الماضي، في حفل ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

وفي سياق آخر، طرحت ساندي مؤخراً فيديو كليب جديد بعنوان “مغناطيس”، من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وإخراج زوجها حازم كتانة.

ساندي مطربة وممثلة مصرية، ودرست السياحة والفنادق، وكانت بدايتها الفنية عندما أطلقت أول ألبوم بعنوان “كل ما أقرب” عام 2006، و لكن كانت نقطة إنطلاقها الحقيقية عندما أصدرت أغنية “شوفتو ومكلمنيش” عام 2009، وصورتها بطريقة الفيديو كليب ولاقت نجاحاً كبيراً، لتتوالى أغنياتها بعد ذلك، وفي رصيدها الفني خمسة ألبومات غنائية، لها تجربة في مجال التمثيل حيث شاركت بفيلم”خطة جيمي” عام 2014،

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى