أخبار الفنانين

سخرية محمد هنيدي من طوله بمهرجان دبي تشعل مواقع التواصل..صورة

لجا الفنان محمد هنيدي إلى حيلة جديدة للتغلب على فرق الطول بينه وبين النجم أحمد عز على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الـ144 من مهرجان دبي السينمائي وذلك بعد تعرضه للسخرية من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وقام بتعديل الصورة على تحرير الصور  “الفوتوشوب” ليظهر بصورة أضخم وأطول من عز صاحب القامة الطويلة.

وقام بنشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” التي تفاعل جمهوره ومتابعيه مع الحيلة الكوميدية وانهالت عليها التعليقات الكوميدية واستعان النشطاء بعبارات شهيرة من أفلام هنيدي.

محمد هنيدي وأحمد عز
محمد هنيدي وأحمد عز

حيث علق بعضهم قائلا:”اية دة انت طولت كده ليه يا طه ما انت عارفه بقي دبي وفرق العمله”، و”ماله لو كنت لعبت عقلة ف صغرك كان زمانك طولت لجل اللحظة دي إنما أقول ايه جبله”.

وقال البعض الاخر:” أظن أنه من الذوق والأدب أنه لما تشوفوا الصورة فوتوشوب تضحكوا عليا وتقولوا لي الطول هيبة يا فنان”، و”ممكن بصلتين أقف عليهم لو مفيهاش أسأت أدب أحسن شكلي قصير أوي في الصورة”، و” قولي يا عم الشيخ هو أنا مش هيجي عليا يوم وأبقى طول أحمد عز وكريم عبد العزيز ولا هو حرام يعني” وغيرها من التعليقات.

يذكر أن هنيدي شارك في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ14، الأربعاء الماضي، وأقيم الحفل بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن العرب والعالميين، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 13 من شهر ديسمبر الجاري.

ووقع الاختيار على فيلم المغامرة الشهير “Hostiles” للمخرج والممثل والكاتب “سكوت كوپير” ليكون الفيلم الافتتاحي بعد أن حظي بإشادات كبيرة، وهو من بطولة”روزاموند پايك” و«ويس ستودي”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى