أخبار الفنانين

سعد الصغير يصدم جمهوره: «فلوسي حرام وكلها من بيع الخمرة».. فيديو

من المعروف عن الفنان الشعبي سعد الصغير يصدم جمهوره دائمًا بتصريحاته الصادمة واللاذعة أحيانًا، والتي تحمل في طياتها اعترافات شديدة اللهجة، تثير جدلًا كبيرًا داخل وخارج الوسط الفني، ربما لم يقل تصريحه الأخير جدلًا عن جميع تصريحاته السابقة.

حيث قال المطرب الشعبي سعد الصغير، إن يعتبر أمواله حرام، لاسيما تلك التي كان يتقاضاها في السنوات الماضية، وذلك لأسباب عدة أوضحها، وربما هذه ليست المرة الأولى التي يقول فيها سعد الصغير هذا الكلام، حيث قاله في عدة مناسبات سابقة، إلا أن هذه المرة كان أكثر حدة وجدية.

حيث كشف، خلال لقائه ببرنامج «صبايا الخير» المذاع على فضائية «النهار»، تقديم الإعلامية ريهام سعيد، أن أجره من حفلاته الغنائية بكباريهات شارع الهرم حرام، مشيرًا إلى أنه ظل 4 سنوات يعمل في شارع الهرم ويحيي حفلات رأس السنة ويتقاضى أجره من أموال بيع الخمور للزبائن.

من جهة أخرى، أثنى سعد الصغير على المطرب حمادة هلال، قائلا: “حمادة هلال توقف عن إحياء حفلات رأس السنة والكريسماس، ويحيي حفلات الأفراح فقط”، مختتمًا بشكل تأكيدي: “أيوا أنا حاسس إن فلوسي كلها حرام”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى