آخر الأخبار

أول صورة لمي سليم ووليد فواز من شهر العسل

نشر الفنان المصري وليد فواز، أول صورة له تجميعه بزوجته الفنانة الأردنية الجميلة مي سليم من شهر العسل الذي يقضونه حاليًا خارج مصر، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وتغزل الفنان وليد فواز، في زوجته الفنانة مي سليم، في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث اكتفى بكلمة واحدة فقال: ” الغالية “.

وإنهالت التعليقات على الصورة التي نشرها الفنان وليد فواز، حيث تمنت الجماهير من محبي النجمين لهما بالسعادة والفرحة الدائمة.

جدير بالذكر، أن النجمين وليد فواز ومي سليم عقد قرانهما الأربعاء الماضي بأحد مكاتب توثيق الزواج في مصر، خاصة وأن الفنانة مي سليم تحمل الجنسية الأردنية، وسط حضور أسرة العروسين.

وكانت قصة حب قد جمعت الثنائي أثناء تصويرهما مسلسل “الرحلة”، الذي تم عرضه خلال رمضان 2018، وقاموا بتجسيد دور شخصين يعيشان قصة حب تنتهي بالزواج على الرغم من وجود بعض المشكلات بعد الزواج.

مسسل “الرحلة” من بطولة الفنان باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، مي سليم، وليد فواز، حنان مطاوع، محمود حجازي، ثراء جبيل، وإسلام جمال وآخرين,

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى