أخبار الفنانين

سيرين عبد النور تكشف عن مفاجأة لجمهورها مع بداية 2018..التفاصيل

تحل اليوم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على برنامج “منا وجر” المقرر عرضه الليلة بالتزامن مع اول ايام عام 2018 حيث فاجأت الفنانة سيرين جمهورها باطلالتها في الحلقة من خلال نشرها صورة من كواليس التصوير عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

حيث  ملامح حملها بشكل واضح، رغم حرصها طوال الأسابيع الماضية على الظهور بملابس فضفاضة لا تكشف حجم بطنها وظهرت سيرين عبدالنور في الصورة بفستان سهرة ذهبي لامع بدون أكمام ويزينه حزام أسفل الصدر ليكشف بوضوح عن انتفاخ بطنها التي أظهرت أنها قد تخطت بالفعل منتصف فترة الحمل، ما يعني أنها ستضع طفلها خلال فصل الربيع المقبل.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

فيما تتوقع بعض المصادر أن موعد ولادتها سيتزامن مع حلول شهر رمضان المقبل، وهذا هو السبب الرئيسي لانسحابها من الأعمال الدرامية التي كانت مرشحة لبطولتها ليتم عرضها في رمضان المقبل.

في بداية عام 1998 بدأت سيرين بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة. في عام 2003 حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم “رمضان أبو العلمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008.

وفي نفس السنة ظهرت كضيفة شرف في فيلم دخان بلا نار الذي تم تصويره في بيروت وكان بإنتاج مشترك لبناني مصري، يقول الناقد محمد حسن حجازي عن دورها في الفيلم”تزين الفيلم سيرين عبد النور، بجمال خاص جداً رغم حضورها كضيفة شرف كرمى لفيلم لبناني”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى