أخبار الاقتصاد

نزيف الخسائر مستمر.. بشرى سارة بشأن أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم السبت

شهد سعر جرام الذهب عيار 21، اليوم السبت، انخفاض قوي في بداية التعاملات الصباحية بسوق الصاغة بمختلف المحافظات، متأثرا بهبوط عنيف لسعر الأوقية خلال آخر جلسات بورصة المعادن الدولية أمس، بجامب تراجع الطلب على المعدن الأصفر محليا بشكل متواصل، مع ضبابية حول سعر الدولار أمام الجنيه في السوق الموازية.

وكشفت مصادر في شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية ، أن سعر الذهب انخفض بقيمة 20 جنيها صباحا ، ليتراجع سعر جرام عيار 21 الأكثر انتشارا في الوجهين البحري والقبلي لنحو 2175 جنيها، مقارنة بسعره أمس البالغ 2195 جنيها بدون احتساب المصنعية والتى تختلف من عيار لآخر.

انخفض سعر جرام الذهب عيار 24 بشكل ملحوظ خلال التداولات في مصر ، ليسجل 2486 جنيها ، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرا في مصر لأن جودته أعلى.

كما تراجع صباحًا سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 بشكل متواصل علي خلفية انخفاض الطلب ليبلغ 2175 جنيها؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

وشهد سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 هبوطا جديدا ليسجل العيال الأقل سعرا في مصر نحو 1864 جنيهًا فى التعاملات؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

وتكبد سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر خسائر جديدة بقيمة 160 جنيها من قيمته ليبلغ نحو 17400 جنيه، فيما يصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

وتأثرت أسعار سبيكة الذهب عيار 24 في مصر بنظيرتها العالمية لتتراجع إلى نحو 77066 جنيها، وتزِن الأوقية نحو 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.

فيما شهد سعر كيلو الذهب عيار 24 هبوطا على خلفية تراجع الجرام ليهبط عند مستويات حوالي 2.486 مليون جنيه اليوم، ويزِن 1000 جرام.

اقرأ أيضًا: تصرف صادم من والد ميدو عادل بعد واقعة صفع لقاء سويدان له.. مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى