أخبار الفنانين

سيرين عبد النور تهاجم الصحافة اللبنانية لهذا السبب..صور

 

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن غضبها من الصحافة اللبنانية لعدم إهتمامها بخبر تكريم الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود  وفوزها جائزة أفضل ممثلة بمهرجان السينما في مصر وتوجهت بالقول: “الصحافة اللبنانية وينكن؟” وقامت بتوجيه رساله لهم عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات”تويتر”.

وقامت بتوجيه التهنئة للفنانة اللبنانية:”لما ممثلة لبنانية تربح افضل ممثلة بمهرجان السينما بمصر بعتقد بتستحق نكون فخورين فيها ونهنيها بدل ما نلتهي بمين الافضل ومين الاجمل وامور سخيفة من هل النوع الصحافة اللبنانية وينكن.. مبروك دياموند بو عبود فخورة فيكي وبترفعي الراس”.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

ولدت سيرين في بيروت سنة 1977 من عائلة مسيحية،درست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

كان أول عرض أزياء تشارك به يعرض ملابس خاصة بموسم “الكريسماس” لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية.

في بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة،في عام 2003 حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى