أخبار الفنانين

شاهد.. أبرز الإطلالات لنجوم الفن في حفل إفتتاح مهرجان دبي السينمائي

انطلقت مساء أمس  فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي بدورته 14 بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد أل مكتوم والعديد من النجوم العرب والعالميين الذين تألقوا بإطلالات مختلفة وفاخرة مناسبة للحدث الكبير  واستعرضت النجمات خلال مرورهن على السجادة الحمراء إطلالتهن الساحرة والراقية لأهم مصممين الأزياء العالميين  فالبعض خطف الأنظار بأناقتهن وأخريات كان اختيارهن غير موفق.

يسرا وجمال العدل
يسرا وجمال العدل

وحضر الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة يسرا والفنانة هند صبرى ومنة شلبى والفنانة صفية العمرى وأحمد فهمى وبوسى شلبى ومحمد هنيدى ورزان مغربى والمنتج جمال العدل، والمؤلف وحيد حامد، ونجله المخرج مروان حامد، والفنانة السورية منى واصف والمنتج صادق الصباح والفنان خالد أمين وخالد البريكى.وغيرهم.

منة شلبي
منة شلبي

وخطفت كل من الفنانة يسرا وهند صبرى ومنة شلبى الأنظار للمهرجان، ونشر عدد من النجوم صورًا لإطلالاتهم عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى المختلفة فى المهرجان.

 

هند صبري
هند صبري
رزان مغربي
رزان مغربي

وفى السياق ذاته حضر المخرج مجدى أحمد على والمؤلف فريد رمضان الذى يشارك فى لجنة تحكيم المهر الإماراتى والفنانة ديمى الجندى والفنان عابد فهد وزوجته والفنانة عايدة رياض والفنانة السعودية عهد كامل ستشارك معنا ضمن لجنة تحكيم جوائز المهر القصير والخليجى القصير والفنانة بشرى والفنان أحمد فهمى والنجمة سونام كابور، والنجم العالمى عرفان خان.

الفنانة عايدة رياض
الفنانة عايدة رياض

عرفان خان
عرفان خان

يذكر أن الدورة الـ14 من مهرجان دبى السينمائى الدولي، تقام خلال الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر، ويشارك فى المهرجان 3 أفلام مصرية هم “طلق صناعي” الذى يُعرض على هامش فعاليات المهرجان، و”بلاش تبوسني” الذى يُعرض ضمن برنامج “ليال عربية”، وفيلم “زهرة الصبار” الذى يشارك فى مسابقة “المهر الطويل”، فى أول عرض له فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحيد حامد وابنه المخرج مراون حامد
وحيد حامد وابنه المخرج مراون حامد
بشرى
بشرى
ميس حمدان
ميس حمدان

احمد فهمى
احمد فهمى

أحمد عز ومحمد هنيدي
أحمد عز ومحمد هنيدي

منى زكي وزوجها أحمد حلمي
منى زكي وزوجها أحمد حلمي

تشهد فعاليات الدورة 14 من مهرجان دبي السينمائي عرض 140 فيلما من 51 دولة، منها أفلام روائية وقصيرة وطويلة، منها 500 فيلما في عرض عالمي أول، و81 فيلما في عرض عالمي أول، و81 فيلما في عرض ول فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

مهرجان دبي السينمائي
مهرجان دبي السينمائي

 

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى