أخبار الفنانين

شاهد| أول رد من محمد عساف على خلافه مع دنيا بطمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» مقطع فيديو للفنان الفلسطيني محمد عساف أثناء حلوله منذ أيام ضيفاً على برنامج «تفاعلكم» الذي يعرض على شاشة «العربية».

وخلال لقائه في البرنامج، كشف عساف أنّ عرضاً قدم له للانضمام إلى لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس كيدز» وقال إنه رفضه «تقريباً»، كذلك تطرق إلى الهجوم الذي شنته عليه سابقاً الفنانة المغربية دنيا بطمة، وأجاب رداً على سؤال عن سبب هذا الهجوم: «اسأليها، ما أعتقد إنه في مشكلة حقيقية بيني وبينها».

ولفت محمد عياف في تصريحاته إلى أنه تم تداول هذا الموضوع كثيراً عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى عدم وجود خلاف بينه وبين الفنانة المغربية. وأضاف أنها هيّ من يختلق المشاكل.

يُذكر أنّ دنيا بطمة كانت هاجمت النجم الشاب منذ أشهر وخلال حلولها ضيفة على برنامج «ليالي الكويت» الذي يعرض على شاشة تلفزيون دولة الكويت.

وقالت إن الفن غيّره للأسوأ، مشيرة إلى أنها ترفض التعاون معه في ديو غنائي، لأنها تفضل العمل مع نجم وليس مع مبتدئ.

وفي وقت سابق، تفاعل محمد عساف، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، مع الهاشتاج الذي أطلقه رواد مواقع التواصل باسم “القدس عاصمة فلسطين”.

ونشر الفنان الفلسطيني عبر حسابه قائلا: «القدس مدينتنا في بلادنا فلسطين، كلها لنا، فليعلنوا كما يشاؤون، فالبيوت والتاريخ والزيتون والأغاني والشعر، والزيت والخبز وضحكات الأطفال، وابتسامات النساء، وأماني الرجال وأهازيج الأعراس والصلوات والتراتيل تحكي عن القدس عروس البلاد، القدس عاصمة فلسطين».

. مين تفضلون #محمد_عساف او #دنيا_بطمه ؟ . #مساحة_اعلان_فارغة للدعاية والإعلان : دايركت ?

A post shared by سلبرتي عربي | Celebrity Arabic (@celebrity_arabic) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى