أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| أيتن عامر تُحرج فتاة غازلت زوجها.. وهكذا تفاعل الجمهور

أثارت الفنانة المتألقة أيتن عامر ضجة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ردها الذي وصفه البعض بـ «الجرئ»، وذلك تعليقًا على فتاة تغزلت بزوجها المصور محمد عز العرب، ليتم تداول التغريدة على نطاق واسع بسبب طرافتها.

وردت أيتن عامر عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات المُصغرة «تويتر» على فتاة كتبت على تويتر قائلة: «ورايا حاجات كتير لدرجة إني سايبة كل حاجة وبتفرج على صور جوز آيتن عامر»، لتقول لها أيتن : «يا رب تكون الصور عجبتك».

ومع رد أيتن عامر الطريف على الفتاة، دفع عدد من الأشخاص في التدخل معها في الحديث، والتأكيد لها إنهم يفعلون المثل، لترد عليهم قائلة: «ده انتوا طلعتوا كتير بقى».

وفي سياق آخر، أعلنت أيتن عامر عن أمنيتها في عام 2018، وهي أن تحقق نجاحاً كبيراً يكون أكبر مما حققته في عام 2017.

وجدير بالذكر أن مدير التصوير محمد عز العرب، زوج الفنانة أيتن عامر، لم يكن معروفًا للجمهور، إلا أنها فاجأت جمهورها به بعد إعلانها خبر خطوبتها له بعد انتهائها من تصوير فيلم «زنقة ستات»، وتم عقد القران بعده بأيام.

عز العرب، بدأ عمله أولا كمساعد مصور عام 2006 وذلك في العديد من الأفلام كفيلم «لعبة الحب» من إخراج محمد على ومن بطولة هند صبري، وخالد أبو النجا، وفيلم «الرهينة» والذي أخرجته ساندرا نشأت ومن بطولة أحمد عز ياسمين عبدالعزيز.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى