أخبار الفنانين

شاهد.. إطلالة شقراء لـ”منى زكي” تبهر الجمهور

أشعل مصور الفنانين المعروف خالد فضة، تطبيق “انستجرام” بنشر مجموعة من الصور للفنانة منى زكي وهي تظهر بشعر أشقر وإطلاله صيفية مشرقة.

منى زكي تظهر بتسريحة شعر مختلفة

ظهرت منى زكي بتسريحة شعر مختلفة و”ستايل” جديد عليها حيث اختارت تسريحة شعر ناعمة، وقامت بتغيير لون شعرها البني بخصل شقراء منحتها مزيد من الجمال وبدت وكأنها فتاة عشرينية.

وأبرزت الفنانة المتألقة، جمالها بألوان خفيفة أبرز جمالها الطبيعي، وتألقت بفستان صيفي أبيض مزين من الأسفل برسومات من الورد الأحمر، وحذاء أنيق باللون الأحمر.

أول ظهور لزوجة سليمان عيد.. والجمهور يرد: «شبه بعض أوي»

نرمين الفقي تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. والجمهور يرد: «فين المايوه» (صور)

مني زكي

إطلالة منى زكي تثير الآلاف من المتابعين

هذه الإطلالة المميزة أثارت الآلاف من المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وقدرتها على الحفاظ على ملالمحها دون القيام بعمليات تجميل وهو ما يزيد من تميزها بين النجمات.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية شاركت مؤخرا في تحدي الخير الذي أطلقته جمعية رسالة الخيرية، وذلك لنجدة المتضررين من السيول ومستشفيات العزل الصحي لمرض فيروس كورونا وتكفلت بـ 80 أسرة.

بالصور.. غادة عبد الرازق تستعرض كمامتها.. وسعرها يفاجئ الجمهور

مفاجأة.. الصين تكشف عن «ناقل فائق» لفيـ.ـروس كـ.ـورونا بين المصابين

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى