أخبار الفنانين

شاهد..البرومو الدعائي الاول لـ«فوتوكوبي»..فيديو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “فوتوكوبي” البرومو الدعائي له عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية  20 ديسمبر.

“فوتو كوبي” إخراج تامر عشرى، تأليف هيثم دبور بطولة محمود حميدة، شيرين رضا، فرح يوسف، على طيب، أحمد داش ومن إنتاج “ريد ستار” فى ثالث أعمالها الروائية الطويلة بعد “نوارة” للمخرجة هالة خليل و”الأصليين” للمخرج مروان حامد.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية محمود، فى أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة كان محمود يشتغل كعامل جمع فى إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون فى الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى الى اعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل الأرشيف والكافتيريا وغيرها.

وشهد العرض الأول لفيلم “فوتوكوبى” بسينما الزمالك، حضورا فنيا وجماهيريا كبيرا، بعد حصوله على جائزة أفضل فيلم عربى بالدورة الأولى لمهرجان “الجونة” السينمائى.

كان العرض هو الأول فى القاهرة، وجاء ضمن برنامج بانوراما السينما المصرية من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وذلك بالتزامن مع عرضه فى “مارسيليا” و”نيويورك”، قبل أن يُطرح فى دور العرض السينمائى.

ويذكر ان اخر اعمال النجم محمود حميدة هو فيلم “يوم من الايام” والتي تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول عدد من قصص الحب التي يتم استعراضها بالتزامن مع سفر عدد من الركاب على متن حافلة سياحية بين مدينتي القاهرة والمنصورة.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى