أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| حلمي بكر يطلب بطلة «عندي ظروف» للزواج.. وهذا رد فعلها

زعم المحامي علاء الحلواني، محامي الفنانة شيما، مطربة كليب «عندي ظروف» أن الموسيقار الكبير حلمي بكر طلب الزواج منها في وقت سابق، إلا أنها رفضت هذا العرض.

وانفعل «بكر»، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه «العاشرة مساء» عبر فضائية «دريم»، قائلًا: «الله أكبر، إيه رأيك أنا موافق أتجوزها».

وأضاف «بكر»، قائلًا: «شيما أول واحدة جات لي وجت البيت مع منتج، والمنتج قالي إحنا هناخدها تمثل وعاوزك تسمع صوتها عشان تغني»، مشيرًا إلي أنه طردها والمنتج شاهد على ذلك، قائلًا: «أنا قلت لها وشك ده مشوفوش تاني هنا».

ويُذكر أن شيما صاحبة «عندي ظروف» بـ «Arab idol»، أثارت شيما مغنية «عندي ظروف»، ضجة كبيرة عقب ظهورها في أخر كليباتها، وإلقاء القبض عليها لاتهامها بالتحريض على الفجور.

واعتقد البعض أن فيديو كليب «عندي ظروف»، أول أعمالها الفنية، ولكنها قدمت من قبل أغنية بعنوان “سونة”، بالإضافة إلى مشاركتها في برنامج المسابقات.

وخلال مشاركة شيماء أحمد الشهيرة بـ «شيما» في «Arab idol»، قالت إنها تتمنى أن تصبح نجمة كبيرة ويطلب الجمهور منها التقاط الصور معها، والوقوف على خشبة المسرح والفوز بلقب البرنامج، لافتة إلى أن أول شئ تفعله عند استيقاظها هو تحية جمهورها وإرسال قبلة لهم.

وظهر التوتر والقلق الشديد على شيما فور لقائها بلجنة تحكيم البرنامج، وقدمت أغنية «عيون القلب»، للمطربة نجاة الصغيرة ولكن تم رفضها من لجنة التحكيم المكونة من أحلام، ووائل كافوري، وحسن الشافعي، ونانسي عجرم، ثم طلبت تقديم أغنية ثانية وتم الرفض.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى