أخبار الفنانين

شاهد..رسالة أميتاب باتشان لحسن الرداد

شاهد..رسالة أميتاب باتشان لحسن الرداد ،مفاجأة سارة كانت في انتظار الفنان المصري حسن الرداد، بطلها النجم الهندي أميتاب باتشان، الذي حرص على توجيه رسالة إلى الرداد بالتزامن مع احتفال الأخير بعيد ميلاده.

تلك الرسالة المصورة التي نشرها حسن الرداد عبر حسابه على انستجرام، وظهر فيها نجم بوليوود “أميتاب باتشان”، وهو يوجه حديثه إلى الرداد عبر مقطع فيديو ذكره فيه بلقائهما معا حينما زار أميتاب باتشان مصر.

وأعرب عن أمله في أن يجمعهما لقاء آخر مجددا من أجل الجلوس معا والحديث، كما أعرب عن أمنيته للرداد في أن يحقق الأفضل، وأن يحقق النجاح في كافة أفلامه التي يقدمها.

وبدوره، علق حسن الرداد على تلك الرسالة التي وصلته، مؤكدا أنه يتشرف بالحصول على هذه الأمنيات من أسطورة بوليوود أميتاب باتشان، مشيرا إلى كونه يشعر بسعادة غامرة لتلقي دعوة إلى مومباي من واحد من أعظم الممثلين في هذه الصناعة.

وكشف الرداد عن كون إعجابه مازال يزداد بالنجم الهندي الذي ألهمه في مسيرته الفنية، معربا عن أمنيته في أن يعمل بصحبته في المستقبل القريب.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى