أخبار الفنانين

شاهد..رسالة محمد فؤاد للرئيس«السيسي»

شارك الفنان محمد فؤاد في الحفل المقام لحملة “كلنا معك من أجل مصر” لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، في استاد بتروسبورت، والذي نقله قناة “الحياة”.

ووجه فؤاد رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: “هذا هو الشعب المصري الذي يعرف ما يحتاجه منه بلاده ويعرف ماذا يفعل لبلاده، وكيف يوجه سفينة البلاد لمصلحتها، أحييكم من قلبي”.

أقل حاجة إننا نؤيدك، ونرشحك لفترة رئاسية تانية.. من المفروض أن تكون معانا طول العمر، لأنك المخلص الذي حافظ على البلاد”.

وتابع الفنان قائلًا: “ربنا معاك ياريس.. والشعب المصري والعالم كله وراك”.

وكان آخر ألبومات محمد فؤاد هو “بين إيديك” الذي تم طرحه في 2010، ولم يتم تصوير أي أغنية منه فيديو كليب، وينتظر طرح ألبومه الجديد “سلام”، وكان من المقرر أن يتم طرحه في 20 ديسمبر، ولم يحدث ذلك.

ولد محمد فؤاد في مدينة الإسماعيلية وتربى في حي عين شمس وله من الأخوة 5 ومن الأخوات 3، نشأ علي حب سماع الغناء الأصيل مثل عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش وأم كلثوم.

تنقلت عائلة محمد فؤاد بين أكثر من حي من أحياء القاهرة وكان يغلب علي هذه الأحياء الطابع الشعبي البسيط مما انعكس بشكل مباشر علي شخصية محمد فؤاد في المستقبل ونظرا للتنقل بين أكثر من منزل فقد التحق محمد فؤاد بين أكثر من مدرسة في المرحلة الابتدائية وقد عاش محمد فؤاد مع عائلته في أحياء “العباسية – حلوان – عين شمس”.

ورغم ما يقال عن أن محمد فؤاد من مدينة الإسماعيلية فأن ذلك غير صحيح ولكن نظرا لوجود جميع أقارب والدته في محافظة الإسماعيلية وتردده كثيرا عليها لزيارة الأقارب فقد اعتقد البعض أنها المدينة التي عاش فيها.

و المكان الذي يعتبره الفنان محمد فؤاد بيته هو حي عين شمس حيث عاش فيه ما يقرب من 25 سنة وحتي ألان لايزال محتفظا بعلاقته مع أصدقائه في الحي ويتردد علي منزل عائلته القديم علي فترات ليست بعيدة ليلتقي بأصدقائه وأهل حي عين شمس وخاصة في شهر رمضان المعظم والأعياد. منذ طفولة الفنان محمد فؤاد وهو يشعر بإحساس غريب جدا وهو أنة معروف لكل الناس ليس في الحي الذي يعيش فيه فقط ولكن في أي مكان داخل مصر وخاصة الأحياء الشعبية البسيطة.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى