أخبار الفنانين

شاهد| روبي تظهر مع طليقها في صورة مثيرة للجدل .. ومفاجأة جديدة عن زواجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجاتماعي بصورة لـ روبي تظهر مع طليقها فيها، وذلك بعد شهور من الانفصال ونبأ اعتزام سامح عبدالعزيز الزواج مجددًا، حيث فاجأت جمهورها بنبأ عودتها إلى طليقها المخرج سامح عبدالعزيز، وذلك بعد شهور من الانفصال ونبأ اعتزام سامح عبدالعزيز الزواج مجددًا.

وظهر سامح عبدالعزيز مع زوجته روبي وابنتهما «طيبة» في صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من دون أن يترك أي تعليق عليها، ما أثار الجدل، خصوصاً وأن روبي تفرض حالة من السرية على حياتها الخاصة.

وقد أثارت الصورة ضجة كبيرة بين جمهور الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فاجأهم نبأ عودة سامح عبدالعزيز لزوجته.

وفي سياق مُتصل، أكدت مصادر مقربة من أسرة المخرج سامح عبدالعزيز أن عودتهما لحياتهما الزوجية من جديد تأتي بعد نجاح اصدقائهما المشتركين في الصلح بينهما، وحل الخلافات التي نشبت مؤخراً بسبب غيرة روبي الشديدة عليه من الوجوه الجديدة من الفنانات اللواتي يشاركن في الأعمال الدرامية والسينمائية التي يتولى مسؤولية إخراجها.

ومن جانبها، لم تعلن الفنانة روبي بشكل رسمي عودتها لوالد ابنتها، ولكن هو بنفسه قام بنشر صورة حديثة تجمعه بها عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وبدا واضحا أنهما منسجمان وحضرا احدى الحفلات سويا، ولم يكن لقاءا اعتياديا من أجل الطفلة.

روبي وزوجها وابنتها
روبي وزوجها وابنتها

وفي حال عودة روبي لطليقها الذي قضى عقوبة الحبس لعدة أسابيع مؤخرا بتهمة حيازة المخدرات، لن يكون أمامهما فرصة أخرى، فإذا حدث الطلاق للمرة الثالثة سيكون من غير القانوني أو الشرعي العودة مجددا.

يذكر أن روبي هي الزوجة الثانية لسامح عبد العزيز حيث أنها طلق زوجته الأولى وأم بناته الثلاث فور إعلانه زواجه من روبي رسميا قبل أكثر من ثلاث سنوات.

روبي وابنتها
روبي وابنتها
سامح عبدالعزيز وابنته
سامح عبدالعزيز وابنته

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى