آخر الأخبار

«ميدو» يفجر مفاجأة حول طريقة تسريب «فيديو الألفاظ الخارجة»

فجر أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة والمحلل الرياضي في قناة «on sports» مفاجأة من العيار الثقيل حول الفيديو المتداول، حيث أكد أن مجموعة قنوات «on» هي المستهدفة من تسريب «فيديو الألفاظ الخارجة» داخل الاستديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال.

وفي مداخلة هاتفية في حلقة أمس من برنامج «كل يوم»، المُذاع عبر فضائية «on E» أعلن «ميدو» عن كيفية تسجيل الفيديو وتسريبه بهذه الطريقة.

وأوضح المحلل الرياضي بقناة «on sports» أن التسريب مُخطط له وتكرر حوالي 4 مرات قبل ذلك، ويمكن أن يكون هناك خائن داخل القناة وفقًا لما أكده خبراء في البث الفضائي.

وتابع: «كود البث مُرسل منذ صباح يوم المباراة لحوالي 8 أفراد، ومن المفترض ألا يُرسل إلى أكثر من شخصين وقبل الاستديو التحليلي بساعة واحدة فقط، لذا يجب أن يكون هناك حرص من إدارة القناة في المستقبل».

واستطرد أحمد حسام ميدو: «إحدى القنوات المنافسة لقناة أون سبورت عملت أكثر من 10 آلاف شير للفيديو في أول 3 ساعات من نزوله على اليوتيوب».

واختتم ميدو تصريحاته: «أنا مسؤول تمامًا عما أقوله على الهواء فقط، لكني قدمت اعتذاري لإني مقدر زعل الناس اللي بتحبنا، وإدارة القناة وعدتنا بإجراء تحقيق شامل»، وتابع كلامه لعمرو أديب مازحًا: «في الأوف إير هخرج من الاستديو ومش هتكلم تاني».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى