أخبار الفنانيناخر الاخبار

شاهد| ريم البارودي في أحضان فنان شهير .. وضجة على «فيسبوك»

أثارت الفنانة ريم البارودي حالة من الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بعد ظهور ريم البارودي في أحضان فنان شهير .

ونشرت الفنانة الكبيرة ريم البارودي عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة برفقة الفنان أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين.

وظهرت ريم البارودي في الصور تحتضن الفنان أمير شاهين، وتظهر في صورة أخرى تقبله من وجنتيه، مما تسبب في حالة من الجدل بين جمهورها، لتنهال عليها التعليقات الغاضبة.

وأثارت الصور ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعادوا نشرها على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر».

ريم البارودي في أحضان فنان شهير

شاهد أيضا..
«علاقة روحانية وصور مثيرة للجدل».. قصة زواج سعد وسمية الخشاب| ما وراء الكواليس

ويُذكر أن الفنانة ريم البارودي لاحقتها عدة شائعات في الفترة الماضية، حيث تداول البعض انباء عن زواجها وارتباطها بأكثر من شخص من بينهم أمير خليجي.
انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صورة للفنانة الشابة ريم البارودي، تجمعها بنجل الفنان طلعت زكريا، مع أثار ضجة حولهما.

ريم البارودي في أحضان فنان شهير

وتبادل نشطاء «فيسبوك»، التعليقات التي تشير بوجود علاقة بينهما، وأن الفنانة ريم البارودي تعيش قصة حب معه، لكن لم يعلنوا عن ارتباطهم بشكل رسمي بالفعل.

ريم البارودي في أحضان فنان شهير
عيد ميلاد أمير شاهين

عيد ميلاد أمير شاهين

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى