أخبار الفنانين

شاهد| سارة سلامة تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة في «رأس السنة»

أثارت الفنانة سارة سلامة حالة من الجدل، وذلك بعد نشرها صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، والتي عرضتها بمناسبة احتفالات ليلة رأس السنة.

وظهرت «سلامة» بإطلالة جريئة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ونشرت صورة لها وعلقت عليها: «Happy New Year».

سارة سلامة
سارة سلامة

بعد أيام من الأنباء المتداولة بشأن وجود خلاف بين الفنانة سارة سلامة ووالدها الفنان الكبير أحمد سلامة، انتشرت بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة سارة سلامة ظهرت من خلالها مرتدية الحجاب.

ووفقًا لما أوردته التقارير الإعلامية المتخصصة في الشأن الفني، أعاد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نشر صورة جديدة للفنانة سارة سلامة ظهرت فيها بالحجاب، ما أثار ضجة كبيرة بين المتابعين.

وفي سياق مُتصل أثارت الفنانة المثيرة للجدل لناحية جرأة ملابسها ضجة كبيرة بين المتابعين الذين اعتبروا انها ربما تكون قررت ارتداء الحجاب، بينما أكد البعض الآخر أنه من كواليس أحد أعمالها الفنية الجديدة.

وكانت الشابة قد نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ولم تشرح ارتداء الحجاب والملابس المحتشمة.

ويأتي تداول هذه الصور في الوقت الذي انتشر مجموعة مغلوطة من الأخبار التي تتحدث عن وجود خلاف كبير بين الشابة ووالدها الفنان أحمد سلامة بسبب ملابسها في الصور التي ظهرت بها بمناسبة الاحتفالات في نهاية العام، حيث نصحها والدها بإزالتها، إلا أنها رفضت، الامر الذي أدى الى نشوب الخلاف، ولكن سرعان ما انتهت الازمة بينهما موافقة الابنة على تعليمات والدها.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى